الحدث السياسي

عمليات مركزة في المليحة وإحباط محاولة تسلل في حلب


الإعلام تايم
ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر كبيرة بين صفوف المجموعات المسلحة وأوقعت قتلى بين أفرادها بعضهم مما يسمى "الجبهة الإسلامية" ودمرت تجمعات لها في سلسلة عمليات مركزة في الغوطة الشرقية والريف الشمالي الشرقي وداريا.
وذكرت مصدر عسكري أن وحدات من الجيش أوقعت مسلحين قتلى ومصابين قرب تجمع المدارس وجنوب شركة تاميكو لصناعة الأدوية في المليحة، في حين تم القضاء على آخرين في مزارع دير العصافير وزبدين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم.
وفي منطقة دوما أسفرت عملية لوحدة من الجيش السوري عن تدمير تجمعاً بما فيه من أسلحة وذخيرة ومقتل من فيه في مزارع عالية، في حين لاحقت وحدة أخرى مجموعة مسلحة إلى الشرق من جوبر وأوقعت معظم أفرادها قتلى.
في ذلك الأثناء قضت وحدة من الجيش على مجموعة مسلحة من تسعة إرهابيين مما يسمى "الجبهة الإسلامية" في عملية دقيقة بمنطقة عدرا البلد ترافق ذلك مع سقوط مسلحين قتلى ومصابين في اشتباك بين وحدة من الجيش وأفراد مجموعة مسلحة إلى الشرق من مشفى الشرطة بحرستا.
وفي الريف الشمالي الشرقي استهدفت وحدات من الجيش تجمعات للمسلحين قرب بلدة الضمير وشرق مكاسر البتراء في منطقة جيرود أسفرت عن مقتل العديد من المسلحين وتدمير أسلحة وآليات كانت لديهم .
وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش أوقعت مسلحين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم ومعداتهم بعد استهداف تجمعاتهم في الليرمون والعامرية وأحياء وبلدات الجندول وحندرات وخان العسل ودير حافر والأتارب وتل جبين وعينجارة والشيخ سعيد بحلب وريفها.
وكانت وحدات من الجيش السوري أحبطت محاولة مجموعة مسلحة التسلل من منطقة الراشدين وبني زيد باتجاه المناطق الآمنة بحلب وقضت على عدد كبير من أفرادها.
ووفي إدلب أوقعت وحدات من الجيش مسلحين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم خلال استهداف تجمعاتهم في بنش ومحيط الحامدية وخان السبل وشمال الإنشاءات بريف إدلب.
وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات للمسلحين في كفرلاها وتلدو وطلف بمنطقة الحولة وفي خليج كيسين بالرستن بريف حمص، وفي قرية عيدون بريف الرستن وغرب حسياء وتل الكنز وخربة الخابية بريف القصير الجنوبي وأوقعتهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8292