اقتصاد وأسواق

إجراء جديد للتجارة الداخلية لمنع خسارة مربي الدواجن


الإعلام تايم

 

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن تخصيص رقم خاص بمربي الدواجن في مديرية مكتب الوزير، بهدف شراء المنتج منهم على غرار الحمضيّات وبيعها إلى المواطنين بأقل ما يمكن من أسعار.


وقال الوزير سالم، في منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك إن “الإقبال الممتاز من الإخوة المزارعين بالاتصال بالرقم الذي تم تخصيصه في مكتب الوزير أمس وقيام فروع السورية للتجارة في اللاذقية وطرطوس بالاتصال بالإخوة المزارعين، اتصل بي عدد من مربي الدواجن يناشدوننا أن نقوم بشراء الفروج منهم بسبب موسم انخفاض الأسعار ويطلبون أن تقوم السّوريّة للتجارة بشراء الفروج منهم بأسعار تضمن عدم خسارتهم بسبب الموسم”.

 

وأضاف: “ولهذا فسوف نخصص رقم خاصّ بالإخوة المربين في مديرية مكتب الوزير، لنقوم بالشراء منهم على غرار الحمضيّات وبيعها إلى المواطنين بأقل ما يمكن من أسعار”.

 

وذكرت الوزارة أنه يمكن لمربي الفروج في جميع المحافظات الاتصال على الرقم 0115161189 ليجري بعدها التواصل معهم من قبل فرع السورية للتجارة المعني.

 


وكانت وزارة التجارة الداخلية خصصت الرقم ذاته لمزارعي الحمضيات في اللاذقية وطرطوس الراغبين ببيع محصولهم للسورية للتجارة الذين لم تتواصل معهم الوحدات الزراعية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=82878