الحدث السياسي

العثور على مشفيين ميدانيين في حمص القديمة وإحباط محاولة تسلل في ريف حلب


الاعلام تايم
عثرت وحدات من الجيش العربي السوري أثناء تمشيطها لأحياء حمص القديمة على مشفيين ميدانيين في حيي باب هود والقرابيص، تحتوي على كميات كبيرة من الأدوية والمعدات الطبية وشبكات من الأنفاق تحت المنازل كان يستخدمها المجموعات المسلحة في عملياتهم.
كما فككت وحدات أخرى من الجيش عدداً من العبوات الناسفة في حي باب هود وعثرت بداخله على مصنع لقذائف الهاون والقذائف الصاروخية يحتوي على كميات كبيرة من المواد المتفجرة وتم العثور أيضاً على أنفاق تمتد تحت الشارع الرئيسي لحي القرابيص وتحت المنازل السكنية باتجاه منطقة البساتين وعدداً من العبوات الناسفة التي تم تفكيكها.
وفي ريف حمص استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في رحوم وام الريش وسلام غربي وفي قرية القنيطرات بريف تلبيسة وأردت عدداً من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين ودمرت سيارتين بمن فيهما من إرهابيين
أما في حلب ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للمسلحين في حلب القديمة وحريتان والراموسة وكفرحمرا والكاستيلو والراشدين مما أدى لمقتل عدد منهم وإصابة آخرين وتدمير عدد من الاليات المزودة برشاشات ثقيلة.
كما أحبطت وحدات أخرى من الجيش العربي السوري محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى معمل الاسمنت في الشيخ سعيد بريف حلب وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم المزودة برشاشات ثقيلة.
وفي درعا أفاد  مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات للمسلحين في محيط الجمرك القديم في حارة البجابجة بدرعا البلد وعلى تقاطع زمرين سملين، وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم. كما أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولات إرهابيين التسلل إلى عدد من النقاط العسكرية في حي المنشية بدرعا البلد ومحيط بلدة نوى وتل أم حوران في درعا وريفها وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وفي ريف القنيطرة أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة القحطانية وأوقعتهم قتلى ومصابين.
إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في فركيا ومعرطبعي وأوقعت عددا منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في ريف إدلب.
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8281