عالم الرياضة

دون أي شرط جزائي "تيتا" مدرباً لمنتخبنا الوطني


الإعلام تايم _ محمد حويجي

 

عُقد أمس في مقر الاتحاد السوري لكرة  العام مؤتمر صحفي  بحضور رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم  نبيل السباعي بغية توقيع عقد المدرب الروماني تيتا فاليريو  بشكل رسمي بعد فترة تقارب الشهرين منذ استلامه مهام قيادة دفة المنتخب السوري  للوصول به على أقل تقدير لبطاقة المحلق الآسيوي.

 

السباعي أرجع السبب في تأخر توقيع العقد لضغط العمل الكبير إضافة لوجود إختلاف في الآراء، مؤكداً أنه بالنهاية  تم التوصل لنتيجة ترضي جميع الأطراف، وبالرغم من ذلك لم يتوقف تيتا عن عمله.

 

وبين السباعي أن عقد تيتا يمتد لـ ٦ أشهر،  وبراتب ١٠ آلاف دولار، وبقية الكادر ١٥ ألف دولار، وفي حال التأهل للملحق سيحصل تيتا على ١٥٠ ألف دولار، و٥٠٠ ألف دولار في حال التأهل المباشر لكأس العالم، موضحاً أن العقد لا يتضمن أي شرط جزائي، وبأن الأموال ستدفع من الاتحاد الرياضي العام شهرياً وبشكل مباشر.

 

بدوره بين تيتا بأنه سيبذل قصارى جهده خلال المباراتين القادمتين أمام كل من الإمارات وكوريا الجنوبية بغية الحصول على ٤ نقاط على أقل تقدير متمنياً أن يقدم المنتخب خلال هاتين المباراتين مستوى مشابه لما قدمه أمام تونس، كما أشار إلى أنه تواصل مع العمرين السومة وخريبين نظراً لإيمانه بقدراتهما، وثقته بالمستوى العالي الذي يتمتعان به. وتابع قائلاً: إن "أبواب المنتخب مفتوحة للجميع".

 

أما فيما يخص تغيير الأرض الافتراضية للمنتخب من الأردن للإمارات فقال بأنه قرار موافق، كما نوه تيتا  بأنه  لا يملك فيسبوك أو حتى انستغرام  ولك يتكلم خلال الفترة الماضية مع أي أحد..

 

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني سيواجه الإمارت ضمن مباريات التصفيات الآسيوية في الـ ٢٧ من هذا الشهر، ومن ثم يلتقي  بعدها مع كوريا الجنوبية في الأول من شهر شباط  لهذا العام.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=82786