أحوال البلد

تأييداً للجيش العربي السوري مسيرة أهلية في جبرين بحلب


خرج أبناء قرية جبرين في مسيرة جماهيرية حاشدة أمس الأول الإثنين طافت شوارع وساحات القرية بمشاركة المهندس عماد خميس وزير الكهرباء وأحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحمد وحيد عقاد محافظ حلب، ابتهاجاً بالانتصارات التي يحققها الجيش السوري وتأييداً للأعمال البطولية التي يقومون بها في دحر الإرهابيين عن أرض الوطن.

وأكد المشاركون في المسيرة ثقتهم المطلقة بقدرة الجيش العربي السوري على تحقيق النصر على الأعداء والإرهابيين المشاركين في الحرب على سورية معبرين عن استعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الوطن.

وأشاروا إلى أنه مهما ارتكب الإرهابيون من جرائم وفظائع فإنهم لن يستطيعوا ثني أبناء المحافظة عن وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب المدعوم من عدد من الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها إسرائيل والجهات المنفذة لهذه الحرب من دول الرجعية العربية.

ونوه خميس بصمود أبناء محافظة حلب في وجه أعداء سورية مؤكداً حرص الحكومة على توفير كل احتياجات الأهالي، لافتاً إلى أن ورشات الصيانة ستعمل لإعادة إصلاح وتأهيل الشبكة الكهربائية إلى جانب تأمين كل ما تحتاجه القرية من خدمات أساسية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=826