فضحية جديدة لـ "قطر"


الإعلام تايم

أحدثت صحيفة (ديلي تيلغراف) البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت النقاب عن فضيحة جديدة متعلقة بملف قطر بشأن استضافة مونديال 2020، حيث أكدت قيام قطر بتوفير وظيفة بأحد المستشفيات الكبيرة في العاصمة القطرية "الدوحة"، لـ"نجل" ميشيل دوج، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك مقابل الحصول على صوته في سباق التصويت على اختيار الدولة التي تنال شرف تنظيم مونديال 2022 .

وذكرت الصحيفة نفسها، أن بيتر ميشيل دوج، رئيس لجنة الفيفا الطبية، تلقى مقترحاً من أحد الجراحين العاملين بمستشفى "سبيتار" لجراحة العظام بالعاصمة القطرية "الدوحة"، بإنشاء عيادة خاصة بالمستشفى، بعدما تم الحصول على دعم والده في سباق التصويت على استضافة المونديال.

وأضافت الصحيفة، أن بيتر ميشيل دوج، انتقل مع أفراد عائلته إلى الدوحة، بعدما بات يعمل بالمستشفى هناك بشكل دائم، مشيرةً إلى أن تلك الوظيفة عرضت على نجل عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي بعد فترة قصيرة من قيام الفيفا بالتصويت لصالح الملف القطري.

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه ميشيل دوج، حدوث عملية مقايضة بينه وبين مسؤولي الملف القطري، موضحاً أنه يشعر بخيبة أمل لانتقال نجله للعمل إلى قطر، يذكر أن الاتهامات تلاحق قطر، حول مدى مشروعية استضافتها لمونديال 2022 .

قطر - مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=8221