رياضة

برشلونة ينعش آماله في دوري الأبطال بالفوز على دينامو كييف


الإعلام تايم - مواقع

 

سجل برشلونة أول فوز له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف مساء أمس الأربعاء في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة.

 

ويعود الفضل بهذا الفوز لمدافع البارسا جيرار بيكيه الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36.

 


وكان برشلونة خسر في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي على التوالي بنفس النتيجة (3-0).

 


وأنعش برشلونة بهذا الفوز آماله في التأهل إلى الدوري الثاني ليصعد بهذا الفوز للمركز الثالث (3 نقاط) تاركاً قاع الترتيب لدينامو كييف بالذات، ليقترب من صاحب المركز الثاني بنفيكا البرتغالي (4 نقاط) الذي خسر من بايرن برباعية نظيفة.

 

وكان فريق المدرب الهولندي رونالد كومان قد فاز في بداية هذا الأسبوع الحاسم على فالنسيا 3-1 في الليغا الإسبانية وتنتظره موقعة كبيرة أمام غريمه اللدود ريال مدريد في الكلاسيكو الأول بينهما هذا الموسم الأحد المقبل.

 

وفي بقية النتائج المسجلة ليلة أمس الأربعاء حقق مانشستر يونايتد ريمونتادا مثيرة على ضيفه أتالانتا الإيطالي (3-2) بعدما أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين، وسحق فيا ريال الإسباني مضيفه يونغ بويز السويسري (4-1) كما فاز ريد بول سالزبورغ النمساوي على فولفسبورغ الألماني (3-1)، فيما أمطر تشيلسي الإنكليزي شباك ضيفه مالمو السويدي ب4 أهداف نظيفة، وتغلب يوفنتوس الإيطالي على زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدف دون رد ،وسيطر التعادل السلبي (0-0) على لقاء ليل وإشبيلية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=81321