عالم الرياضة

الميركاتو الصيفي..بيانيتش معاراً إلى يوفنتوس ولوكاكو يعود إلى تشيلسي


الإعلام تايم - مواقع

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني إعارة لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

وذكرت صحيفة سبورت أن برشلونة وافق على إعارة بيانيتش 31 عاماً إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي لمدة عام على أن يعود للفريق بعد فترة الإعارة.

 

يشار إلى أن بيانيتش لم يحصل على فرصته في اللعب أساسياً مع برشلونة في موسمه الأول.


وكان برشلونة اعلن  غياب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لمدة 10 أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها.

 

وأنضم أغويرو الى صفوف برشلونة صيف العام الحالي قادماً إليه من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر.


وفي إيطاليا أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم الأحد تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي الأوروغوياني ماتياس فينا قادماً من بالميراس البرازيلي في صفقة تبلغ قيمتها 13 مليون يورو.

 

في المقابل، يحق لبالميراس الحصول على نسبة مئوية من أرباح أي بيع مستقبلي للاعب البالغ من العمر 23 عاماً، على الرغم من أن روما لم يحدد قيمة المبلغ.


ويأتي التعاقد مع فينا على خلفية سد الفجوة التي سيخلفها غياب ليوناردو سبيناتسولا المتألق مع إيطاليا في كأس أوروبا 2020، إثر إصابته بتمزق في وتر العرقوب في لقاء الآتزوري مع بلجيكا.


وفي إيطاليا أيضاً اقترب مهاجم نادي إنتر الايطالي ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو من العودة إلى صفوف فريقه السابق تشيلسي في مقابل صفقة قياسية للنادي اللندني قدرتها الصحف بـ 97.5 ملايين جنيه استرليني.


ولم يبق سوى اتمام بعض التفاصيل لتوقيع العقد وعودة لوكاكو إلى الفريق الذي أمضى فيه ثلاثة مواسم عندما انضم إليه قادماً من آندرلخت عام 2011.

 

الدولي البلجيكي كان قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى تشيلسي عام 2017 لكنه فضّل الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد مقابل صفقة بلغت 75 مليون جنيه إسترليني حيث امضى موسمين هناك قبل الانتقال إلى فريقه الحالي انتر ميلانو وساهم في إحرازه لقب بطل الدوري الموسم الفائت .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=79937