عالم الرياضة

يورو 2021 : الماكينات الألمانية عادت للدوران.. تعادل ثان لاسبانيا وغريزمان ينقذ فرنسا


الإعلام تايم - وكالات

 

حقق المنتخب الألماني فوزاً عريضا على نظيره البرتغالي بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات المجموعة السادسة على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية.

 

ودخل المنتخب الألماني المباراة بقوة، لكنه بوغت بهدف رائع من الدون كريستيانو رونالدو د 15 الا ان الضغط الألماني المتواصل اثمر عن هدفين عكسيين في مرمى البرتغال الاول عبر دياش د 35 وهدف ثانٍ بالنيران الصديقة من رافائيل غيريرو د39.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب تشيلسي، كاي هافيرتز  د51 الهدف الثالث، وجاء الرابع من قبل لاعب أتالانتا الإيطالي روبن غوسينس  د 60.

 

ورغم تقليص الفارق من قبل البرتغال د67عن طريق ديوغو جوتا، إلا أن ذلك لم يمنع كتيبة المدرب يواخيم لوف من حصد أول 3 نقاط لها في البطولة بينما توقف رصيد البرتغال عند النقاط الثلاث التي حصدتها جراء فوزها على المجر في الجولة الأولى .

 

وضمن منافسات المجموعة الخامسة انقذ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل على اسبانيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية .

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الـ25 عن طريق ألفارو موراتا، قبل ان يعادل  ليفادوفسكي النتيجة برأسية متقنة في الدقيقة الـ54 من عمر اللقاء.


وأضاع المنتخب الإسباني فرصة ذهبية للتقدم في النتيجة مجددا في الدقيقة الـ58 عندما أهدر جيرارد مورينو ركلة جزاء لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1 .


وهذا التعادل هو الثاني للمنتخب الإسباني بعد الأول مع نظيره السويدي بينما جمع المنتخب البولندي اول نقطة له  في اليورو عقب الخسارة في مباراته الاولى امام المنتخب السلوفاكي .

 


كذلك تكرر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين الهنغاري وضيفه الفرنسي امس السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

 

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق أتيلا فيولا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول للقاء الذي أقيم أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير في ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة بودابست.

 

وعادل المنتخب الفرنسي بطل مونديال روسيا النتيجة بفضل هدف نجمه أنطوان غريزمان في الدقيقة الـ66.


وبهذا التعادل  رفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه في مباراته الافتتاحية على ألمانيا بهدف دون مقابل فيما جمع المنتخب الهنغاري أول نقطة في البطولة القارية عقب هزيمته في مباراته الأولى أمام البرتغال حاملة اللقب بثلاثية نظيفة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=79203