عالم الرياضة

حصيلة اليوم الثالث من "يورو 2021" ..انكلترا تفوز على كرواتيا والنمسا على مقدونيا الشمالية وفوز صعب للطواحين على اوكرانيا


الإعلام تايم - وكالات

 

افتتح المنتخب الإنجليزي مشواره في نهائيات النسخة الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بالفوز على نظيره الكرواتي (1-0) في المباراة التي جمعتهما امس الاحد ، في العاصمة لندن.

وسجل المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينغ هدف الفوز الوحيد لمنتخب "الأسود الثلاثة" في الدقيقة 57 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وبذلك يتصدر منتخب انكلترا المجموعة الرابعة  لنهائيات "يورو 2020" بانتظار نتيجة المواجهة الثانية بين منتخبي إسكتلندا والتشيك اليوم الاثنين، على ملعب "هامبدن بارك"، في مدينة غلاسكو.

 

وفي اطار المجموعة الثالثة تصدر منتخب النمسا بعد فوزه على نظيره المقدوني الشمالي الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في البطولة بنتيجة  (3-1) في المباراة التي جمعتهما امس الأحد، في

رومانيا.

وسجل ثلاثية النمسا كل من اللاعبين، ستيفان لاينير، وميكائيل غريغوريتش، وماركو ارناوتوفيتش، في الدقائق (18، 78، و89) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم المقدوني المخضرم غوران بانديف (37 عاما) هدف منتخب بلاده، عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة بوخاريست.

 

وفي نفس المجموعة تغلب المنتخب الهولندي بشق الأنفس على نظيره الأوكراني (3-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد، في العاصمة أمستردام.

ووقع ثلاثية منتخب "الطواحين" الذي لعب مباراته الأولى كل من اللاعبين، جيورجينهو فاينالدوم، وفوتر فيغورست، ودينزل دومفريس، في الدقائق (52، 58، و85) على الترتيب.

بينما حملت ثنائية المنتخب الأوكراني توقيع كل من، أندريه يارمولينكو، ورومان ياريمتشوك، في الدقيقتين (75 و79) من عمر المباراة التي جرت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في العاصمة

أمستردام.

وبذلك يحتل منتخب هولندا المركز الثاني في قائمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب النمسا .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=79116