الحدث السياسي

السيطرة على منطقة المطاحن في حلب وإحباط محاولة تسلل في ريف القامشلي


الاعلام تايم- وكالات
سيطرت وحدات من الجيش العربي السوري على منطقة المطاحن بين الشيخ زياد والطعانة على طريق الشيخ نجار في ريف حلب، وفي وقت سابق واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمها على محوري الشيخ سعيد والعامرية بمدينة حلب وأوقعت أعدادا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في ريفها.
كما أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في الكاستيلو والراشدين والليرمون والسكري وحلب القديمة وفي قرى وبلدات كويرس وجديدة ورسم العبود ومحيطي المدينة الصناعية وسجن حلب المركزي وحندرات وعندان والأتارب، ودمرت وحدة اخرى عددا من السيارات في اعزاز والأتارب وخان العسل بما فيها من إرهابيين وأسلحة.
وفي ريف القامشلي أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات مجموعات إرهابية مسلحة التسلل والاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في الحسكة وأوقعت بين أفرادها قتلى ومصابين. كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في مناطق أبو سطيح والطواريج وأبو قصايب وخراب عسكر في ريف القامشلي وأردت أعدادا منهم قتلى وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد.
وفي حمص واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمها في حي باب هود بمدينة حمص وأوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=7788