أحوال البلد

ابداعات شبابية بلمسات مميزة ضمن بازار خيري بحمص


الإعلام تايم - فريق المراسلين || عبد الرحمن الدباغ

 


أكثر من 45 شاب وشابة ابدعوا باشغال يدوية وماكولات منزلية ضمن بازار ابداع الذي  اقيم في صالة جوري بحمص بدعم من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بحمص.


وتضمن البازار الخيري الذي يقام للمرة الثالثة مشاركات من سيدات مبدعات ضمن منازلهم مع مشاركة مميزة من الشباب بهذا التجربة.


واشارت المهندسة سمر السباعي مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بحمص لموقع ان المعرض هو تجربة مميزة تتطور كل فترة من ناحية اعداد ونوعية المعروضات المشاركة التي تاتي ضمن المشاريع الصغيرة المنزلية.


واضافت المهندسة السباعي ان المديرية قدمت كل الدعم لتجارب سيدات وشباب حمص  لتحقيق التسويق المناسب للمنتجات التي تقدم بكل ابداع .


واوضحت غنى الطرشة منظمة البازار الخيري لموقع.. ان البازار هو للمرة الثالثة حيث بدأ كمعرض بعنوان نساء صغيرات مبدعات وبالمرة الثالثة تم تطوير التجربة بدخول عدد من الشباب المبدعين باشغال يدوية مميزة.


واضافت ان عدد المشاركين 45 شاب وشابة قدموا اعمال متميزة غلب عليها الاشغال اليدوية والماكولات المنزلية للتاكيد على دعم المراة السورية القادرة على الابداع رغم كل الظروف.


وقدم نادي الكرامة الصالة بشكل مجاني لدعم هذه المشاريع واشار رياض السيد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الكرامة ان نادي اجتماعي رياضي يعمل على دعم هذه المبادرات والمشاريع الصغيرة كجزء من اهتمام النادي بالنشاطات الاجتماعية.


واكدد عدد من الاجنحة المشاركة على اهمية هذا المعرض لتسويق منتجاتهم اليدوية واستمرار دعمهم بالانتاج وتأمين مردود مادي لعائلاتهم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=76212