نافذة عالمية

تويتر ستحاسب ترامب وبايدن إن هتفا بالنصر في وقت مبكر جداً


الإعلام تايم - ترجمات

 

صرحت تويتر عن إجراء ات متخذة بشأن التغريدات حول الانتخابات الرئاسية الأميركية وأكد المسؤولون مجدداً أن أي رسالة ترحب بنتيجة قبل تأكيدها الرسمي سيتم تخفيفها، حتى لو كانت تغريدة من جو بايدن أو دونالد ترامب أنفسهم.


وبدأ ت هذه القواعد اعتباراً من يوم الاقتراع وستكون بعض الحسابات أكثر مراقبة من غيرها، مثل تلك التي تنتمي إلى حسابات المرشح أو الحملة الانتخابية الرسمية كما ستتم مراقبة الحسابات الأمريكية التي تضم أكثر من 100,000 مشترك عن كثب، وكذلك المشاركات التي تلقت أكثر من 25,000 إعجاب أو إعادة تغريدة.


كما تحتفظ تويتر بالحق في إصدار تحذيرات أو طلب إزالة منشور وقالت الشبكة الاجتماعية على مدونتها إن التغريدات ستكون مستهدفة بالتحريض على تعطيل الانتخابات أو التشجع على العمل العنيف أو أي نوع آخر من العنف الجسدي. وصرحت تويتر أنها ملتزمة بنزاهة العملية الانتخابية لعام 2020.


وسيعتبر المشرفون أن النتيجة موثوقة استناداً إلى مصادر ومعلومات من مسؤولي الاقتراع المحليين, كما سينظر إلى الرقم الذي تشير إليه اثنتان على الأقل من وسائل الإعلام الوطنية مع دائرة مستقلة للتغطية الانتخابية على أنها رسمية وبمثابة مرجع  مثل اي بي سي ، اسوشيتد برس ، سي بي إس , سي إن إن ، فوكس نيوز وإن بي سي نيوز .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=75775