الحدث السياسي

الجيش يواصل تقدمه في ريف دمشق ويقضي على 14 إرهابياً في بنش


الاعلام- سانا

استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين في ريف دمشق، حيث دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مخزن أسلحة وذخيرة في الجبال الشرقية للزبداني وقتلت وإصابة عدد من الإرهابيين في حين واصلت وحدة أخرى ملاحقتها لأفراد مجموعات إرهابية في بلدتي المحبة والقباضة في سهل رنكوس وقضت على العديد منهم في حين تم إبطال مفعول نحو 200 عبوة ناسفة معدة للتفجير كان إرهابيون قد زرعوها في الطرق المؤدية إلى بلدة حوش عرب التي أعاد إليها الجيش الأمن والاستقرار يوم الثلاثاء الماضي.
كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين بينهم وتدمير ما لديهم من عتاد وذخيرة في جبل البتراء في منطقة جيرود بالريف الشمالي الشرقي لدمشق. في الوقت ذاته تم تنفيذ سلسلة عمليات في منطقة الغوطة الشرقية حيث تم تدميرتجمعات  للإرهابيين في بلدة المليحة على أكثر من محور وفي محيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية والقضاء على العديد منهم وفي زملكا تم إيقاع أفراد مجموعة إرهابية قتلى مما يسمى فيلق الرحمن في حين سقط آخرون قتلى مما يسمى جيش الإسلام في مزارع عالية بمنطقة دوما، كما لاحقت وحدة الجيش  العربي السوري مجموعة إرهابية إلى الشرق من جوبر وأوقعت العديد من أفرادها قتلى.
إلى ذلك اشتبكت وحدات أخرى من الجيش السوري مع مجموعات إرهابية في منطقتي العلالي والجمعيات وفي محيط مقام السيدة سكينة وفي مدينة داريا أوقعت العديد من أفرادها قتلى ودمرت لهم أسلحة وذخيرة متنوعة وعلى التوازي تم تدمير تجمعات  للإرهابيين في حي القصور وشارع نستله في خان الشيح ومقتل وإصابة العديد منهم.
وفي إدلب ذكر مصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات الطيبات ومزرعة حاج حمود ومفرق الزنبقي في جسر الشغور والرامي ونحليا وكفرحايا ومعلة وبنش والمجاص وحميمات الداير وسهل الروج ومحيط جبل الأربعين ومعصرة الخربطلي بريف إدلب ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم.
كما استهدفت وحدة من الجيش تجمعات الإرهابيين في بنش ما أدى إلى مقتل 14 إرهابيا وإصابة العشرات منهم وتدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة.
أما في حماه قال مصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت تجمعات للإرهابيين في محيط قريتي مورك وكفر زيتا بريف حماة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=7531