أحوال البلد

القبض على شقيقين قاما بعملية سلب مسلح لمزرعة في ريف منطقة الحفة باللاذقية


الاعلام تايم - وزارة الداخلية 
 
 
ادعى صاحب مزرعة في ريف منطقة الحفة باللاذقية إلى مركز الأمن الجنائي في الحفة بتعرض مزرعته لعميلة سطو مسلح من قبل شخصين ملثمين مجهولي الهوية، قاما باقتحام مزرعته وتهديد حارسها بالسلاح وسرقة مبلغ مالي منها وأشياء أخرى .
 
 
من خلال التحري وجمع الأدلة تمكن مركز الأمن الجنائي في الحفة من معرفة السالبين وقاما بإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما شقيقان الأول يدعى ( سليمان. ر ) تولد 1996 وهو فار من الخدمة العسكرية والثاني يدعى ( علي . ر ) تولد 1997، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على التخطيط المسبق لعملية السطو والدخول بقوة السلاح إلى مزرعة الشاكي بعد تغطية الوجه وتهديد الحارس، وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون وسبعمائة وخمسين ألف ليرة سورية، وجوالين، ودراجة نارية، وذلك بالاشتراك مع شخص آخر متواري، كما اعترفا بقيامهما بسرقة دراجات نارية أخرى، وبتدقيق وضعهما وجد بحقهما عدة إذاعات بحث بجرائم مختلفة.
 
 
تم استرداد مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية مع الجوالين بعد تحري منزلهما، وأعيدت المسروقات إلى صاحبها أصولاً، وتمت مصادرة البندقية الحربية المستخدمة في عملية السلب مع مذخرها، وقنبلة يدوية، إضافة لدراجتين ناريتين مسروقتين . 
 
 
ما زالت الأبحاث مستمرة عن شريكهم المتواري ، وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=73763