تحقيقات وتقارير

التزام كامل بالإجراءات الصحية.. السورية للتجارة في ضاحية قدسيا: تقسيط الـ150 ألف ما زال ساري المفعول


الاعلام تايم _ آلاء زرقان الفرخ


أكد مدير فرع السورية للتجارة في ضاحية قدسيا سامي كسار أن توزيع المواد في الفرع بدأ مع وصول المواد التي تباع على البطاقة الالكترونية "الذكية" حيث تناوب العاملون لحين انتهاء المواد المخصصة، والفرع فتح أبوابه من الثامنة صباحاً الى الثامنة مساءً.


وأشار كسار في تصريح لمراسل الاعلام تايم أن اليوم السبت ستستأنف المؤسسة بيع المخصصات مع وصول كميات جديدة من المواد التموينية.


وقال كسار إنه تم خلال عطلة العيد توزيع 6 طن ونصف من السكر و 4 طن من الرز، وصالات المؤسسة مفتوحة دائما 12 ساعة يومياً، ويتم البيع من خلالها لجميع المواد الغذائية.


وأشار كسار أنه خلال الأيام الماضية تم بيع مادة الفروج حسب التسعيرة النظامية للمؤسسة فروج كامل الكيلو 3500 ليرة سورية وشرحات الدجاج 5600 ليرة سورية، مع سعي لتأمين كل متطلبات المواطن السوري، من خلال السورية للتجارة.


وعن تقسيط الـ150 الف ليرة سورية بدون فوائد، للعاملين في الدولة الذي أعلنت عنه المؤسسة السورية للتجارة لبيع مختلف المواد الغذائية وغير الغذائية المتوفرة في صالاتها ومنافذ بيعها قبل عيد الأضحى المبارك لا زال ساري المفعول، وبحسب ما قررته المؤسسة لغاية 19 آب القادم.


يشار ان مراسل الاعلام تايم وخلال جولة على فرع المؤسسة السورية للتجارة في ضاحية قدسيا لاحظ توزيع المواد المقننة بدقة وبانتظام، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصادرة عن الفريق الحكومي المعني بالتصدي لوباء كورونا، حيث يتم ذلك بإشراف الكوادر الحزبية وعناصر قوى الأمن الداخلي في المنطقة لتنظيم الدور وإلزام المواطنين بالخفاظ على مسافة الامان وارتداء الكمامة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=73591