نافذة عالمية

العالم في تغير..


الإعلام

طالما عدّ الغرب أن الخطر الأكبر في العالم هو الإسلام ويجب حصاره بشتى الطرق، وهذا التقرير يؤكد صورة الحصار التي يرسمها الغرب، فلقد انتشرعلى شبكة الإنترنت اليوم مقطع فيلمي عبارة عن بضعة دقائق على شكل فيلم وثائقي يتحدث باللغة الإنكليزية عن انتشار المسلمين والإسلام في أوروبا والعالم، وتفوقهم عددياً خلال سنوات إذا استمرت نسب التكاثر وفق ماهي قائمة عليه.

فيما يلي ترجمة كاملة للفيلم علماً انه مترجم (سبتايتل):

- الثقافة العالمية التي سيرثها أبناؤنا ستكون مختلفة جداً عما هي عليه اليوم أنت على وشك أن تشاهد تقريراً عن تغير الخصائص السكانية للعالم.

- طبقا للأحداث، حتى تستطيع أي حضارة أن تبقى لأكثر من 25 عاماً يجب أن يكون لها معدل تكائر سكاني بمقدار 2.11 أي معدل أقل من هذا سيؤدي إلى تقلص هذه الحضارة، بالرجوع إلى التاريخ لم تستطيع أي حضارة البقاء مع معدل تكاثر 1.9 .

- معدل تكاثر بمقدار 1.3 يعني الموت المؤكد للحضارة لأنها ستحتاج إلى 80-100 عام لتصحيح عيوبها، ولا يوجد أي نظام اقتصادي يستطيع أن يصمد كل هذه المد.  

- بكلمات أخرى عندما ينجب زوجين طفلاً واحداً فإن عدد الأطفال يساوي نصف عدد الآباء. 

- عندما ينجب كل زوج من هؤلاء الأبناء طفلاً واحداً فإن عدد الأطفال يصبح ربع عدد الأجداد.

- إذا كان هناك مليون مولود جديد في عام 2006 فسيكون عدد القوى العاملة عام 2026 أقل من مليوني شخص.

- عندما يتقلص عدد السكان تتقلص معه الحضارة.

- في عام 2007 معدل الزيادة الطبيعية في فرنسا 1.8 إنجلترا 1.6 اليونان 1.3 في ألمانيا 1.3 في إيطاليا 1.2 في إسبانيا 1.1 معدل الزيادة الطبيعية في أوروبا كلها يساوي 1.38 .

- الأبحاث التاريخية تخبرنا أن هذه الأرقام يستحيل عكسها خلال سنوات قليلة، لذا فأوروبا التي نعرفها اليوم ستختفي من الوجود !.

- بالرغم من ذلك نجد أن التعداد السكاني لأوروبا لا ينقص، لماذا؟ بسبب الهجرة! الهجرة الإسلامية!

- من بين مجموع الزيادة السكانية في أوروبا كلها منذ عام 1990  90% من هذه الزيادة  السكانية في أوروبا سببها الهجرة الإسلامية، فمعدل الزيادة الطبيعية في فرنسا 1.8 بينما زيادة المسلمين 8.1 .

- فرنسا الجنوبية واحدة من أكثر الأماكن المزدحمة بالكنائس في العالم تحتوي الآن على مساجد أكثر من الكنائس، 30% من الأطفال بين سن ال20 فأقل مسلمون في المدن الأكبرمثل نيس، في مدن مثل مارسي وباريس يرتفع هذا الرقم الى 45% .

- في عام 2027 واحد من كل 5 فرنسيين سيكون مسلماً.

-خلال 39 عاماً فقط سوف تصبح فرنسا جمهورية إسلامية.

-خلال ال30 عام الماضي التعداد السكاني للمسلمين في بريطانيا العظمى ارتفع من 82000 إلى 2.5 مليون نسمة محققاً زيادة بمقدار 30 ضعفاً.

- يوجد حالياً أكثر من 1000 مسجد في فرنسا معظمهم كان كنيسة.

-في هولندا 50% من المواليد مسلمين، وخلال 15 عاماً فقط سيصبح نصف عدد سكان هولندا مسلمين.

-في روسيا هناك 23مليون مسلم أي واحد من بين كل خمسة روسيين، 40% من الجيش الروسي بكامله سيكون من المسلمين وفي خلال أعوام قليلة فقط!.

-25% من سكان بلجيكا الحاليين مسلمون50% من المواليد مسلمون، حكومة بلجيكا صرحت: واحد من كل 3 أطفال أوروبيين سينتمي إلى عائلة مسلمة في عام 2025 على بعد 17 عاماً فقط !.

-الحكومة الألمانية كانت أول من تحدث عن هذا الموضوع علانية، صرحت مؤخراً أن النقص في التعداد السكاني الألماني لا يمكن إيقافه الآن لقد خرج الأمر عن السيطرة ستكون ألمانيا دولة إسلامية مع حلول عام 2050 .

-معمر القذافي قال: هناك دلائل على أن الله سيهب المسلمين النصر في أوروبا من غير سيوف من غير بنادق من غير غزو، لسنا بحاجة إلى ارهابيين لسنا بحاجة إلى انتحاريين ال50 مليون نسمة سيجعلون أوروبا قارة إسلامية .

-هناك حالياً 52 مليون مسلم في أوروبا  .

-الحكومة الألمانية صرحت أن هذا العدد سيصل إلى الضعف خلال 20 عام فقط أي 104 مليون مسلم بالقرب من وطننا (يقصد أمريكا) الأرقام تخبرنا بقصة متشابهة.

-حالياً معدل الزيادة الطبيعية في كندا 1.6 والمعدل المطلوب للحفاظ على أية حضارة هو 2.11 والإسلام هو أسرع وأكثر دين انتشاراً.

-مابين عام 2001- 2006 زاد التعداد السكاني لكندا بمقدار 1.6 مليون نسمة .

-مليون نسمة من الزيادة كان سببها الهجرة .

-في الولايات المتحدة معدل الزيادة  الطبيعية الحالية يساوي 1.6 ومع هجرة العروق اللاتينية يصل معدل الزيادة إلى 2.11 وهو أدنى معدل للحفاظ على أي حضارة .

-وفي عام 1970 كان هناك 100 ألف مسلم في أمريكا يوجد اليوم أكثر من 9 مليون مسلم في أمريكا .

-لقد تغير العالم حان الوقت لكي نستيقظ! .

-قبل 3 سنوات كان هناك لقاء بين 24 منظمة إسلامية في شيكاغو.

-تقارير هذا اللقاء تبين خطتهم لتغيير أمريكا من خلال الصحافة السياسة والتعليم والمزيد .

-وقالو أيضاً: يجب أن نعد أنفسنا للحقيقة وهي أنه خلال30 عاما ًسيكون هناك 50 مليون مسلم يعيش في أمريكا .

-العالم الذي نعيش فيه لن يكون نفسه العالم الذي سيعيش فيه أبناؤنا وأحفادنا.

-الكنيسة االكاثوليكية صرحت مؤخراً: أن عدد المسلمين تجاوز الحدود .

-الدراسات تبين أنه إذا حافظ الإسلام على معدل انتشاره الحالي فإنه في خلال  5 إلى 7 أعوام ... سيكون الإسلام الدين الحاكم في العالم كله ! يحذرون من هذه الحقائق (ويدعون الأمريكان للتصرف بسرعة).

 

الترجمة خاصة بالموقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=7281