نافذة على الصحافة

في عهد ابن سلمان.. نجم "العارضات العاريات" يسطع في المدينة المنورة


الاعلام تايم - صحافة

 

صدق أو لا تصدق، تلك الرمال التي كانت على موعد مهم بعد البيعة الكبرى، لاستقبال نبي الله محمد، لتغدو أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين، داستها أقدام عارضات أجنبيات وجدن الوقت الكافي ليتمايلن جيئة وذهاباً أمام كاميرا مجلة "فوغ " الشهيرة المتخصصة في الأزياء، التي اختارت منطقة “العلا” بالمدينة المنورة لالتقاط الصور.


بالطبع لم يهيأ لهؤلاء اقتحام قدسية المكان لولا سماح ولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان لهن بذلك، وهذا أثار غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إعلاميون قالوا إن ذلك يمثل قذارة من ابن سلمان لسماحه بتصوير عارضات شبه عاريات في المدينة المنورة، ووصفها بعضهم بالخارجة عن القيم.


ومن أبرز التغريدات على الواقعة: "آخر قذارات محمد بن سلمان سماحه لمجلة "فوج" بتصوير عارضات أزياء شبه عاريات في المدينة المنورة أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة."


فيما غرد آخر.."صدق أولا تصدق! الصور المنشورة ليست في فرنسا أو دولة من الغرب الاوروبي لكنها في بلاد (خادم الحرمين الشريفين)! تصوير لقطات خارجة عن القيم لعارضات في(العلا) التابعة إداريا للمدينة المنورة!".
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=72789