أحوال البلد

ضبط مستودع في دمشق ومصادرة كميات من الأدوية المهربة وغير النظامية


الاعلام تايم - وزارة الداخلية
 
 
وردت معلومات إلى قسم شرطة عرنوس حول وجود أدوية مهربة وغير نظامية مخبأة في مستودع عائد لأحد شركات الأدوية في محلة شارع الحمراء بدمشق .
 
 
على الفور توجهت دورية من القسم إلى المستودع المذكور برفقة مختار المحلة ،وبتفتيشه بحضور لجنة من دائرة الرقابة الدوائية في مديرية الصحة بدمشق ضبطت فيه كميات من الأدوية المهربة وغير النظامية وقامت بإلقاء القبض على مدير المستودع المدعو (حسام الدين . ح) ،وبالتحقيق معه اعترف بوجود كميات أخرى من الأدوية المهربة مخبأة في منزله بمحلة (الجسر الأبيض)، وبتحري منزله بحضور اللجنة الرقابية عثر فيه على كميات من الأدوية المهربة وغير النظامية وهي عبارة عن أدوية عصبية وقلبية ومميعات ومضادات التهاب وهرمونات نسائية وهرمونات رياضية، وبإجراء الخبرة اللازمة عليها تبين أن جميعها أدوية أجنبية مهربة ضمن المهلة الزمنية الصالحة للاستخدام ، كما عثر على مبلغ /6.172/ ستة آلاف ومائة واثنان وسبعين دولار أمريكي، ومبلغ مالي وقدره /1.285.000/ مليون ومئتين وخمس وثمانين ألف ليرة سورية .
 
 
تمت مصادرة المبالغ والأدوية المذكورة، ونظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليه ، وسيتم تقديمه مع المبالغ والأدوية المصادرة إلى القضاء المختص .
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=72746