أحوال البلد

مسيرات في السويداء لدعم الجيش السوري والاحتفال بأعياد نيسان


الاعلام- سانا
تعبيراً عن الدعم لصمود الجيش السوري وتقديراً لتضحياته في سبيل الحفاظ على وحدة وسيادة الوطن، واحتفاء بأعياد نيسان نظمت الفعاليات الأهلية والشعبية والحزبية والدينية والشبابية وقفة تضامنية اليوم السبت في قرية العفينة بالسويداء.
وأكد المشاركون الذين رفعوا اللافتات والأعلام الوطنية دعمهم للجيش السوري في التصدي للإرهابيين وكل من يحاول المس بأمن الوطن وسيادته، ووقوفهم صفاً واحداً معه في مواجهة المؤامرات والمخططات المعادية التي تحاك ضد سوريا.
و شدد المشاركون على ثقتهم في قدرة الجيش السوري على دحر الإرهاب والإرهابيين عن أرض سوريا وإعادة الأمن والأمان والاستقرار إلى كل ربوع الوطن، لافتين إلى أن هذه الوقفة تعبير عن تمسك أبناء الوطن بوحدتهم الوطنية التي تشكل الضمانة الحقيقية لقوة سوريا.
وأشارت عضو قيادة فرع منظمة اتحاد الشبيبة بالسويداء لما السلامة إلى أن هذه الوقفة التضامنية لأبناء الوطن مع جيشهم الذي يخوض معارك الشرف والبطولة في مواجهة الإرهاب العالمي هي خير دليل على فشل مخططات ومؤامرات دول الغرب الاستعماري و دول الخليج في تحقيق أهدافها الرامية إلى كسر إرادة الشعب السوري والنيل من المواقف المبدئية الثابتة لسوريا ودورها المحوري في المنطقة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=7257