المجد في صدارة الدوري السوري بكرة القدم مؤقتاً


الاعلام- وكالات
بطولة دوري المحترفين السوري بكرة القدم شهدت تصدراً مؤقتاً لفريق المجد للمجموعة الثانية وذلك بعد فوزه 2-0 على فريق الشرطة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب تشرين في افتتاح الجولة السادسة من إياب البطولة.
خاض المجد المباراة منتشياً بفوزه في الجولة السابقة على الوثبة بهدف وحيد، وابتع لاعبوه أسلوب الضغط  منذ بداية اللقاء ليسفر الضغط الهجومي عن تسجيله هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من كرة رأسية للاعبه عبد الهادي الحريري، فيما لم يستفد الشرطة من استراحته في الجولة السابقة وظهر عدم التركيز واضحاً على لاعبيه الذين اتسم أداؤهم بالتسرع وتضييع الفرص، الأمر الذي استغله المجد لتسجيل هدف ثان في الدقيقة السادسة عشرة من رأسية للاعبه بشار أبو خشريف.
في الشوط الثاني سعى الشرطة للعودة إلى أجواء المباراة وتعديل النتيجة لكن لاعبيه أخفقوا في الوصول إلى مرمى المجد، وظلت النتيجة على هذه الحال حتى نهاية المباراة ليحصد المجد ثلاث نقاط مهمة وضعته في صدارة المجموعة مؤقتاً برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد الشرطة عند 20 نقطة في المركز الثاني.
وتستكمل مباريات هذه الجولة بلقاء مصفاة بانياس الثالث مع تشرين الرابع على ملعب المحافظة والنواعير الخامس مع الوثبة السادس على ملعب الفيحاء والجهاد السابع مع الحرية صاحب المركز التاسع والأخير على ملعب تشرين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=7253