عالم الرياضة

مدرب تشيلسي يوضح موقف التعاقد مع هافرتس


الاعلام تايم - مواقع

 

صرح فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يوم الأربعاء إن النادي لم يتقدم بأي عرض لضم كاي هافرتس لاعب باير ليفركوزن رغم تقارير ربطت اللاعب الألماني الدولي بالانتقال إلى ستامفورد بريدج.



وتعاقد تشيلسي بالفعل مع حكيم زياش من أياكس أمستردام وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ مع استمرار بناء التشكيلة بعد تنفيذ عقوبة حظر الانتقالات في العام الماضي.



وسطع نجم هافرتس (21 عاما) هذا الموسم وسجل 16 هدفا وصنع تسعة أهداف في كل المسابقات وكان من أهم أسباب منافسة ليفركوزن على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكن لامبارد قال إن تركيز تشيلسي لا ينصب على الانتقالات في الوقت الحالي.



وأعلن لامبارد للصحفيين في مؤتمر صحفي افتراضي قبل مواجهة مانشستر سيتي صاحب المركز الثان الخميس : إنه لاعب من طراز رفيع بكل تأكيد لكن لن نعلق على لاعبين في فرق أخرى. لم نتقدم بأي عرض.



وتابع : هناك مباريات نحتاج إلى استكمالها قبل فتح باب الانتقالات. في الوقت الحالي تركيزنا ينصب فقط على المباريات.



ووافق الجناحان ويليان وبيدرو على تمديد التعاقد، الذي كان ينتهي في 30 حزيران، حتى نهاية الموسم الجاري.



وحقق  ليفربول على كريستال بالاس يوم الأربعاء، فإن تشيلسي قد يمنح المتصدر اللقب لأول مرة في 30 عاما إذا تفوق على مانشستر سيتي حامل اللقب لكن لامبارد لا يفكر في فرق الصدارة.



وذكر لامبارد : لا أفكر في موقف ليفربول. أحترم ما فعله ليفربول لكن نحن سنحاول الفوز.



ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 51 نقطة من 30 مباراة وبفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد خامس الترتيب. ويأتي سيتي ثانيا وله 63 نقطة بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 83 نقطة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=72268