رونالدو يقضي دقائق صعبة على دكة البدلاء


وكالات- الاعلام

قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دقائق صعبة على دكة البدلاء أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 8 نيسان على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وقد بدت علامات القلق واضحة تماماً على وجه رونالدو بعدما تقدم الفريق الألماني بهدفين دون رد بعد نهاية الشوط الأول، حتى انه تقمص دور المدرب بإعطائه توجيهات لزملائه وتشجيعهم بحرارة ليرفع من عزيمتهم. يذكر أن ، يتصدر قائمة هدافي النسخة الحالية لدور الأبطال برصيد 14 هدفاً في موسم واحد، وبحاجة إلى هدف واحد فقط لكي يحطم رقمي غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في موسم 2011-2012، وجوزيه آلتافيني لاعب ميلان موسم 1962-1963.

كما عادل رونالدو رقم أسطورة الملكي ألفريدو دي ستيفانو كثاني هدافي النادي في تاريخ البطولة برصيد 49 هدفاً في دوري الأبطال، خلف راؤول غونزاليس برصيد 65 هدفاً. أما الفريق الملكي فقد خسر مباراة الإياب، ولكنه كسب الموقعة، بتفوقه على بوروسيا بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، ليتأهل الميرنجي إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=7204