رياضة

بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ “قتال الظل” على الانترنت واللاذقية ثانيا


الاعلام تايم  - سانا

 

حقق منتخب اللاذقية للكيك بوكسينغ المركز الثاني ببطولة الجمهورية لفئتي الرجال والسيدات “قتال الظل” التي أقيمت عبر شبكة الانترنت.

 

وحصل منتخب اللاذقية على المركز الثاني بعد نيله ثماني ميداليات متنوعة ففي منافسات الرجال التي فاز خلالها بالمركز الأول حل كل من حمزة زاهر بوزن 60 كغ وكرم خليل بوزن تحت 86 كغ والليث خدام بوزن فوق 86 كغ بالمركز الأول فيما جاء علي الأحمد بوزن67 كغ والليث غانم بوزن 75 كغ بالمركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب محمود السعيد بوزن54 كغ فيما أحرزت تيماء عديرة المركز الثاني بوزن فوق55 كغ وجاءت رؤى العلي ثالثا بوزن تحت55 كغ.

 

رئيس اللجنة الفنية للعبة في المحافظة باسل حطاب قال إن نتائج لاعبي المنتخب جيدة وهي تعكس مدى تطور مستوى اللعبة في المحافظة في جميع الفئات حيث سبق لفئات الناشئين والأشبال أن أحرزوا مراكز متقدمة في بطولات الجمهورية التي أقيمت مؤخرا.

 

وتابع حطاب إن اللاعب المشارك يقدم عددا من العروض الفردية المسجلة على الفيديو ليرسلها عبر الانترنت إلى اللجان الفنية الفرعية التي بدورها ترسله لمشرفي اللعبة بالمحافظات ويتم التحكيم على أساس النقاط التي توزع على الأداء المهاري الفردي والعام.

 

وفي السياق نفسه حقق منتخب حماة نتائج جيدة خلال مشاركته في البطولة بإحرازه أربع ميداليات متنوعة بواقع فضيتين عبر أحمد سليم وسارة الأحمد مقابل برونزيتين لمحمد مارتيني وماهر الطرن.

 

وبين رئيس اللجنة الفنية للعبة بحماة باسل حصرية إلى أن البطولة كانت جيدة المستوى وشكلت فرصة مناسبة لإبقاء اللاعبين في أجواء المنافسة مبينا أن الكيك بوكسينغ لعبة قتالية مهمة وبحاجة إلى تدريب مستمر لكي تتطور أكثر.

 

وكان منتخب حماة للكيك بوكسينغ نال ست ميداليات متنوعة خلال مشاركته مؤخرا في بطولة الجمهورية لقتال الشدو عبر الانترنت.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=71571