محلي

نسعى لنغطي مناطق الريف الغربي.. الاعلام_تايم يرصد عمل الجمعية التطوعية في ضاحية قدسيا بريف دمشق


خاص || آلاء زرقان الفرخ

أكد عضو الجمعية التطوعية الخيرية في ضاحية قدسيا ورئيس الفريق التطوعي أن عمل الجمعية بدأ منذ إصدار قرار الفريق الحكومي ضمن إجراءات التصدي لفايروس كورونا بحظر التجوال بتقديم وجبات قدمتها مبادرات أهلية، حيث يقوم فريق الجمعية يومياً بإعداد قائمة بأسماء و أعداد العناصر المناوبة ومراكز تواجدهن ووضع خطة لسير العمل على أتم وجه.

 

وعبر المرعشلي في تصريح لموقع #الاعلام_تايم عن ترحيبه بأي مبادرة لإتمام هذه المهمة طول فترة الحظر متمنيا أن تتبع هذه المبادرة في جميع الجمعيات وفي كل المناطق بسورية

٠

وتابع٠٠ "يقوم الفريق يوميا بمرافقة البلدية في التعقيم اليومي لجميع الشوارع، وتسعى الجمعية لان تغطي في هذه المرحلة جميع مناطق الريف الغربي".

 

وحصلت الجمعية على موافقة من المحافظة والداخلية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتعمل بالتعاون مع وزارة الصحة في نشر التوعية للتصدي لفايروس كورونا.

 

هذا ورصد فريق #الاعلام_تايم خلال الجولة التزام أهالي المنطقة بقرار الحظر والتعاون التام مع قوى الامن الداخلي، حيث رافق فريق الموقع أعضاء الجمعية أثناء عملهم توزيع الوجبات واللباس والمعقمات على المناوبين من قوى الامن الداخلي لمتابعة تطبيق القرار الحكومي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=70588