الحدث السياسي

كوزين.. برنامج الغذاء العالمي يحقق نجاحاً في سورية


بحث الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه ارثرين كوزين المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي ظهر اليوم سبل تعزيز التعاون من اجل ايصال المساعدات الغذائية لمزيد من المحتاجين.
وأكد الدكتور المقداد استمرار الحكومة السورية في تقديم التسهيلات اللازمة لبرنامج الغذاء العالمي بما يضمن ايصال المساعدات الانسانية إلى مستحقيها ممن تضرروا جراء الأعمال الإرهابية التي أدت إلى تهجيرهم من منازلهم وقراهم.
وأشاد نائب الوزير بالتعاون القائم بين سورية وبرنامج الغذاء العالمي مؤكدا أهمية الحوار المستمر بين الجانبين لحل الاشكالات التي تعترض مسيرة عمل الجانبين الانسانية.
وحمل نائب وزير الخارجية والمغتربين الدول الداعمة للمجموعات الإرهابية في سورية مسؤولية ازدياد المأساة الانسانية التي يعانيها هؤلاء المواطنون معبرا عن إدانته الشديدة للمعايير المزدوجة التي تستخدمها الدول الغربية في التعامل مع الإرهاب الذي تدعي محاربته وتقوم في الوقت نفسه بدعمه في سورية.
من جهتها قالت كوزين: إن برنامج الغذاء العالمي في سورية استطاع خلال الفترة الماضية ايصال المساعدات الغذائية إلى أكثر من أربعة ملايين مواطن سوري.
وعبرت كوزين عن تقديرها للدور الذي قامت به الجهات السورية المعنية في تسهيل توزيع المساعدات الغذائية على المحتاجين مشيرة إلى أنها وضعت الجهات المانحة بصورة هذا النجاح الذي حققه البرنامج في سورية.
حضر اللقاء عن الجانب السوري السفير ميلاد عطية مدير إدارة المنظمات في وزارة الخارجية والمغتربين وعن برنامج الغذاء العالمي مهند هادي المدير الاقليمي للبرنامج وماثيو هولينيغورث مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بدمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=7051