أخبار سورية

آخر المستجدات الميدانية والسياسية.. إليكم التفاصيل


الاعلام تايم - صحف - مواقع

 

- نقلت صحيفة "الوطن"، عن مصدر ميداني أن الهدوء الحذر والتام سيد الموقف في منطقة خفض التصعيد بريفي حماة وإدلب، موضحاً أنه لم يسجل أي خرق لاتفاق وقف إطلاق النار وذلك لليوم السادس عشر من دخوله حيز التطبيق.


- مازالت المجموعات الإرهابية من تنظيم «النصرة» مستمرة في عرقلة تسيير الدوريات على صعيد تسيير دوريات روسية تركية – مشتركة على طريق حلب – اللاذقية المعروف بـ«إم 4»، وعمدت أمس إلى إعادة رفع السواتر الترابية على الطريق الدولي، وذلك عند بلدة النيرب شرق إدلب لمنع الدوريات المشتركة من تنفيذ مهامها بموجب «اتفاق موسكو»، حسب صحيفة الوطن.


- واصلت التنظيمات الإرهابية الموالية للاحتلال التركي سرقتها للمنشآت وتضييقها على المواطنين في المناطق المحتلة في شمال شرق البلاد، حيث ذكرت مصادر إعلامية معارضة، أن تلك التنظيمات سرقت محركات الديزل المخصصة لاستخراج المياه من الآبار في قرية كنيهر ودركو والسعيد وهي مجموعة قرى تعرف بـ«رشدة حمرة» في ريف بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي.
- استشهد طفلان شقيقان جراء انفجار لغم أرضي بهما في قرية خشام بريف دير الزور الشرقي.


- طالب عضو مجلس الشعب حسين حسون المجتمع الدولي التدخل الفوري والعاجل والضغط على هذه الدول لرفع تلك الإجراءات المفروضة على سورية لأنها في الأساس غير قانونية، ومن ثم إننا نمر في ظروف صعبة ومعقدة في ظل انتشار وباء كورونا في دول العالم والذي حصد الكثير من الأرواح البشرية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=70468