مجتمع

"مشروع دعم" مستمر في دعم أمهات الشهداء والجرحى


الاعلام تايم _ خاص


أكدت مديرة مشروع دعم رحاب خوجة أن المعرض الذي أقامه المشروع جاء دعماً للمرأة السورية وخاصة سيدات المشروع لدعم منتجاتهن من الأعمال اليدوية والاكسسوارات والقطع المتميزة.


وأضافت خوجة أن المعرض يكون بشكل دوري كل 3 أشهر تقدم سيدات المشروع من خلاله المنتجات، ويحقق لهن المعرض سوقاً لعرض هذه المنتجات وتصريف هذا المنتج.


وعن الاعمال التي تشارك بها السيدات قالت خوجة تتميز سيدات مشروع دعم بصنع القطع الصوفية و"الكروشيه" و"الاكسسوارت" اليدوية بالإضافة الى الشموع العطرية وصمديات الزينة.


وتابعت خوجه لقد كان هناك إضاقة جديدة على معرضنا لهذا العام وهو مشاركة الفنانة التشكيلية نجوى الشريف بأعمال خاصة بها ضمن معرضنا بحيث تعود بالدعم والريع لسيدات مشروع دعم.


إحدى زائرات المعرض قالت عندما أقوم بالشراء من هذه المنتوجات التي صنعتها امهات الشهداء والجرحى أشعر أنني أشاركهم فخرهم بأبنائهم الابطال وأقوم بتقديم جزء ولو بسيط لدعم أمهات الابطال.


رباب الاحمد مديرة مركز أبو رمانة عبرت عن سعادتها باحتضان المركز الثقافي لمثل هذه المعارض لما لها من دور إيجابي وفعال في دعم المرأة السورية كما تقدمت بالمعايدات لأمهات سورية بأعياد اذار.


السيدة هدى قاوقجي إحدى السيدات المشاركات في المعرض وهي والدة إحدى اطفال مشروع "لمة أمل" لذوي الاحتياجات شكرت بدورها جميع القائمين على مثل هذه المشاريع الداعمة للأعمال اليدوية لما لها من تأثير إيجابي ونفسي على المشاركات وأكدت أنها ستبقى تقدم للوطن كل ما تملك لان وطننا يستحق الحياة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=70336