عالم الرياضة

ثلاثية أتلتيكو مدريد تقصي ليفربول


الاعلام تايم - مواقع

 

أطاح نادي أتلتيكو مدريد بليفربول من دوري أبطال أوروبا وأبعده عن المنافسة على الاحتفاظ بلقبه، وذلك بعدما تغلب عليه بنتيجة 4-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

 

وساهم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى الأتلتيكو بدور بارز في استمرار فريقه بالبطولة، بعدما تصدى لأكثر من هجمة خطرة لليفربول الذي فرض سيطرته الكاملة على مجريات الوقت الأصلي وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة للتسجيل، كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالحه دون خوض الوقت الإضافي.


وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدماً بهدف سجله فينالدوم في الدقيقة 43، وباءت محاولته خلال الشوط الثاني من أجل حسم المواجهة بالفشل، واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية بالنظر إلى نهاية مواجهة الذهاب لصالح النادي المدريدي بهدف نظيف.


وانهالت الأهداف في الشوطين الإضافيين بداية من فيرمينو الذي منح ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 94، قبل أن يعيد ماركوس لورينتي النادي الإسباني إلى المباراة بهدفين في الدقيقتين 97 و106.


وأنهى المهاجم ألفارو موراتا أحلام متصدر الدوري الإنجليزي بهدف ثالث في الدقيقة 121.

 

وتأتي الخسارة لتكتب فصلاً جديداً في خيبات ليفربول خلال الفترة الأخيرة التي شهدت خسارته الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام واتفورد، ثم خروجه من دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام مضيفه تشلسي.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=70252