عالم الرياضة

معلا: القيادة الرياضية ستقدم كل الدعم لعمل اتحاد الكرة


الاعلام تايم _ باسم بدران


ناقش رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا الرؤية المستقبلية لاتحاد كرة القدم ومنتخباته، من خلال طرح مختلف الأمور والقضايا المتعلقة بآلية العمل خلال المرحلة القادمة.


وخلال لقائه رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب وأعضاء الاتحاد تم الاتفاق على وضع رؤية مشتركة واحدة تخدم مسيرة العمل الكروي.


وأشار معلا إلى أنّ القيادة الرياضية ستقدم كل دعم ممكن لعمل اتحاد الكرة وإعطاء الصلاحيات الكاملة والاستقلالية الفنية والإدارية والمالية له وفق الأنظمة والقوانين، مؤكدا أنّ كرة القدم باتت تشكل حالة وطنية بكل ما تعنيه الكلمة بدليل التفاف جميع الشعب السوري حول منتخباتنا الوطنية خلال مشاركتها في استحقاقتها الخارجية،  واستقبال السيد الرئيس بشار الأسد للمنتخب الوطني بجميع كوادره.


وأضاف معلا أن "الاتحاد الرياضي العام سيقدم كل ما يلزم لكرة القدم السورية لتتطور بالشكل الأمثل وبالنهاية كلنا في مركب واحد ونعمل لمصلحة الرياضة السورية"، مشيراً الى أنّ المطلوب الآن التركيز على تأمين كل متطلبات المنتخب الأول لمتابعة مشواره في التأهل لنهائيات كأس العالم، وهي مهمة ليست سهلة لكنها غير مستحيلة وأنّ التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول أصبح في مراحله النهائية.


من جهته، العميد الغايب أكد أن الاتحاد سيضع كل إمكاناته في خدمة الكرة السورية ومنتخباتها الوطنية، شاكراً معلا على استقباله، مباركاً له باسم كوادر الاتحاد ولاعبيه مهمته الجديدة.
وكان انتهى الاجتماع بطلب ورقة عمل بما تمّ طرحه خلال الاجتماع لعرضها على المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي وإقرارها بما يخدم مسيرة الكرة السورية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=69968