أحوال البلد

استشهاد طفل و إصابة 22 مواطناً بنيران الإرهاب


استشهد طفل في مساكن العرين بالقرب من قدسيا برصاص قناصة ، أصيب 22 مواطناً بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون أمس الجمعة على منطقتي باب توما والبحصة بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لوكالة (سانا) أن خمس قذائف سقطت في ساحة باب توما ومحيطها ما أدى إلى إصابة 22 مواطناً بينهم نساء وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.
وأضاف المصدر أن قذيفة هاون سقطت على فندق كريستال بمنطقة البحصة وألحقت أضرارا مادية بسطح البناء دون وقوع إصابات بين المواطنين.
كما  أصيب مواطن ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية أمس على حرستا وجرمانا بريف دمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابياً قناصاً استهدف سيارة محملة بالإسمنت في حرستا عند مبنى الموارد المائية ما أدى إلى إصابة السائق إصابة خطيرة.
واستشهد مواطن وأصيب اثنان آخران في الثاني والعشرين من آذار/ مارس الماضي برصاص إرهابي قناص استهدف حافلة صغيرة لنقل الركاب في المنطقة ذاتها.
وأشار المصدر إلى سقوط أربع قذائف هاون على حي الحمصي وشارع الباسل ودوار البلدية القديم في مدينة جرمانا ما أدى إلى أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.
واستهدف إرهابيون يومي الأربعاء والخميس الماضيين الأحياء السكنية في جرمانا بعدد من قذائف الهاون ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=6992