أحوال البلد

بعد أيام على إدراجها في لائحة العقوبات الأميركية.. "ايما" الاقتصادية تطلق "ايلا" للإعلانات


الاعلام تايم


أعلنت مجموعة "ايما" الاقتصادية إطلاق شركة "ايلا" للخدمات الاعلانية و الاعلامية ضمن حفل في فندق الفورسيزن بدمشق تخلله الحفل عروض مميزة لأول مرة في سورية .


وأشاد عضو مجلس إدارة مجموعة إيما الاقتصادية و مدير عام شركة إيلا للخدمات الإعلامية محمد ديركي بالانتصار العظيم الذي حققته سورية على الصعيد العسكري و قال: بعد هذا الانتصار العسكري الكبير بدأنا نسطر انتصارنا على الصعيد الاقتصادي من خلال الصناعات السورية المتميزة ودعم المنتجات المحلية و بناء تأسيس الشركات المساهمة في إعادة الاعمار ".


وأشار ديركي الى قول السيد الرئيس بشار الاسد "سورية سيعاد إعمارها بأموال و أيدٍ سورية".


وأضاف ديركي ''و هنا يأتي دور المواطن السوري في خوض معركة البناء و تحصين الاقتصاد و دعم الشباب السوري لبناء مستقبله .


اما عن العقوبات الاقتصادية التي تطال رجال الاعمال والشركات السورية أوضح ديركي أن تلك العقوبات لن تثني الشعب السوري عن المضي قدما في بناء دعائم اقتصاد قوي وتأمين مستقبل زاهر محتوم، لافتا الى أن شركة ايلا أدرجت على قائمة العقوبات الاقتصادية قبل خمسة أيام من إطلاقها مضيفا " هكذا نتحداهم و هكذا نرد عليهم بأفعالنا لا بأقوالنا. "


بدوره اوضح المدير التنفيذي لشركة ايلا حسين صوفان ان شركة إيلا المتخصصة في الإعلانات الطرقية تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى القطر و تملك تقريبا ١٠٠٠ وجه إعلان طرقي متميز بنوعية و جودة عالية للشاشات و بتقنيات الاضاءة الخلفية باتريت التي تبرز بشكل واضح للمشاهد إضافة الى تقنيات انتقائية منوها الى أن المواقع المغطاة هي مواقع مدروسة بعناية و متوزعة بين دمشق حلب حمص طرطوس اللاذقية دير الزور السويداء ودرعا و بانتشار واسع في سورية .


من جهته اعرب مدير العلاقات العامة في شركة اتصالات MTN عن فخره بشركة إيلا ميديا في سورية في هذه المرحلة المهمة من تاريخ البلد الاقتصادي متمنيا لهم التوفيق والنجاح بهذا المشروع الكبير التي سيرى المجتمع السوري نتائجه في القريب العاجل.


واوضح قصار أن وجود شركات بهذا المستوى العالي سيؤثر إيجابيا على الاقتصاد وحركة السوق والتشغيل و تطور قطاع الاعلان الذي سيعكس ما وصلت اليه سورية من تطور اقتصادي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=69532