ثقافة و فنون

إغراء: شكران مرتجى تتمتع بمواهب متعددة


الاعلام تايم- مواقع

 


أوضحت نجمة السينما السوريّة إغراء السبب الذي حال دون مشاركتها في مسلسل "شارع شيكاغو" للمخرج محمد عبد العزيز، الذي بدأت عمليات تصويره مؤخراً في دمشق.


ولفتت في حوار لها مع موقع "مجلة الأزمنة" إلى أنها اجتمعت بداية مع مخرج العمل الذي كان مصرّاً على وجودها، وأضافت: "تفاهمنا على كل التفاصيل بما فيها التعديلات المناسبة لإغناء الدور والعمل معاً، وعلى كيفية وضع الاسم في شارة المسلسل، وتفاصيل أخرى، وبذلك يصبح هذا الدور لائقاً بعودتي إلى الشاشة الصغيرة"، مشيرة إلى أنه بقي الاتفاق مع الشركة المنتجة، لتتفاجئ بأن الأجر المخصص لها في الميزانية، لا يتناسب مع مكانتها الفنية "رغم أن الشركة أخذت هذا الأمر بعين الاعتبار ورفعت سقف ميزانية الدور إلى مبلغٍ لا يستهان به، وبالرغم من ذلك بقي الأجر بالنسبة لي غير مقبول، وغير منصف".


ونوّهت إلى أن إصرار مخرج العمل على وجودها في المسلسل، دفعها للتنازل قليلاً عن الأجر المطلوب، "لم أخيب ظنه، ورغم كل ذلك لم تفلح المحاولات لتقريب وجهات النظر مع الشركة المنتجة، وكان فرق الأجر بيننا كبيراً جداً"، مبينة أن الفرق كان حوالي 6 ملايين ليرة سورية.

 

وحول ما إن كان دورها قد أسند للفنانة شكران مرتجى، أجابت إغراء: "لا أعرف لمن أسند، ولكن في حال كانت الأخبار صحيحة، فهذا يسعدني جداً، وأعتقد أنها ستقوم به بصورة أفضل مني".


وأشارت إلى أن شكران تتمتع بمواهب متعددة، مضيفة: "أنا من أشد المعجبات بفنها الساحر، وكذلك بأخلاقها الراقية النبيلة، وكنت سأكون سعيدة جداً وفخورة لو كان لي نصيب في هذا العمل مع هذه الكوكبة الرائعة من النجوم المشاركين فيه، ومع المخرج المتميز محمد عبد العزيز وأتمنى للشركة المنتجة النجاح الدائم في هذا العمل وغيره، وهي التي تعودت أن تقدم المسلسلات الناجحة والمميزة".


.
وعما إن كان انضمامها للمسلسل ممكناً في حال تم التوصل مجدداً إلى اتفاق مع الشركة، قالت إغراء: "لا، أعتقد الموضوع انتهى بالنسبة لي، وهلي فات مات وأصبح من الذكريات".

  

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=14&id=69304