اقتصاد وأسواق

الإستهلاكية: وسطي المبيعات اليومية يبلغ نحو 5 ملايين ليرة


صحف - الإعلام:

أكد مدير فرع الإستهلاكية في ريف دمشق حسن مرعي، اتخاذ عدة إجراءات منذ بداية العام الحالي لتوسيع دائرة التدخل الإيجابي في أسواق المحافظة في مقدمتها إدخال مراكز جديدة للخدمة، بعد إعادة تأهيلها.

وأوضح  مرعي أنه وسطي المبيع اليومي يبلغ بحدود خمسة ملايين ليرة، إضافة إلى تنظيم خيمة الإستهلاكية خلال أيام العطل (الجمعة والسبت)، ولاسيما بعد أن أثبتت التجربة فائدتها الإقتصادية الإجتماعية من خلال تأمين المواد والسلع الغذائية وغيرها، بأسعار تقل عن السوق بواقع 30% وتقديم عروض مناسبة مشجعة على المواد المعروضة في الخيمة، الأمر الذي  شجع الفرع للاستمرار في تنظيم الخيمة وتوسيع نشاطها التسويقي، وفقاً لصحيفة ( تشرين) الحكومية.

وأضاف مرعي أن عمليات التوزيع عبر السيارات الجوالة مازالت مستمرة بشكل يومي بمعدل 20 -25 طناً من المواد والسلع الغذائية ومادة الغاز وغيرها من المواد والسلع الضرورية للمواطن، حيث يتم توزيعها بالحارات والأحياء الشعبية وبأسعار أيضاً مخفضة عن السوق بالنسبة المذكورة سابقاً.

من جانب آخر أكد مرعي أن القيمة الاجمالية للمبيعات خلال الربع الأول من العام الحالي بحدود 400 مليون ليرة وهنا الرقم يشكل حجم التدخل الايجابي في أسواق المحافظة منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=6885