عالم الرياضة

ريال مدريد يخوض مباراة الديربي في غياب كوكبة من نجومه


الاعلام تايم - مواقع

 

يخوض نادي ريال مدريد لكرة القدم، السبت مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز بغيابات وازنة.


وسيغيب عن القائمة التي أعلن عنها زيدان كل من إدين هازارد وغاريث بيل ورودريغو وناتشو فرنانديز وإبراهيم دياز إضافة إلى المصابين ماركو أسينسيو وماريانو دياز.


ولم يرغب المدرب الفرنسي في المغامرة باللاعب البلجيكي على الرغم من قيامه بالتدريب مع الفريق خلال آخر مرانين بعد غياب دام لشهرين بسبب الإصابة. ومن المتوقع عودته قريبا سواء خلال مواجهة ريال سوسيداد ببطولة كأس ملك إسبانيا أو المباراة المقبلة للفريق بالليغا.


وعلى جانب آخر، أرسل زيزو رسالة واضحة للاعب الويلزي بيل باستبعاده من القائمة على الرغم من كونه في ظروف فنية وحالة بدنية مثالية للمشاركة. وكان اللاعب قد أصيب بالتواء طفيف في الكاحل خلال مواجهة أونيونيستاس دي سالامانكا في دور الـ32 من كأس الملك ومنعته الإصابة من المشاركة في الجولة الماضية بالليغا، ولكن قرار استبعاده من مباراة الغد لأسباب فنية.


وضمت قائمة الميرينغي كلا من: كورتوا وأريولا ودييغو ألتوبي وكارباخال وميليتاو وسرخيو راموس وفاران ومارسيلو وميندي وكاسيميرو وفالفيردي وكروس ومودريتش وخاميس رودريغيز وإيسكو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وبنزيمة ولوكا يوفيتش.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=68637