منوعات

حفيدا ملكة بريطانيا .. الأول يتخلى عن الحياة الملكية والثاني يبيع الحليب


الاعلام تايم - ترجمات

 

في الوقت الذي يتخلى فيه الأمير هاري عن الملكية البريطانية، يتم الكشف عن حفيد الملكة الأكبر بيتر فيليبس بإعلان عن الحليب ويتم عرضه على شاشات التلفزيون، حيث يلجأ حفيد الملكة إلى استخدام علاقاته الملكية لبيع الحليب عبر إعلانات تبث على التلفزيون الصيني.


انتشر إعلان مصور لابن الأمير "آن"، الأمير فيلبيس ذو 42 عاماً ظهر فيه وهو يحمل كوب من الحليب أمام شرفة منزل فخم، مع كتابة تعليق "عضو العائلة المالكة البريطانية بيتر فيليبس" باللغة الصينية.


وبدا السيد فيليبس، الذي نشأ في مزرعة والدته في جلوسيسترشاير، يتفاخر بإعلانه عن تربيته لقطيع من الأبقار في وندسور وإنتاج حليب أطلق عليه اسم جيرسي.


وقال متحدث باسم " لونغ ليت هاوس" الملكي أن الاسم ويلتشر الملكي والمستخدم في الإعلان التجاري لم يتم منح الإذن لاستخدامه، الأمر الذي قد يزيد الخلاف داخل العائلة المالكة البريطانية بسبب "استخدام واستئجار اسم العائلة".


يبدأ الإعلان الذي مدته 30 ثانية باللغة الصينية بفتح بوابات حديدية ضخمة، تصل إلى قصر ريفي إنكليزي فخم، ثم يظهر بيتر فيليبس، وهو يرتدي ربطة عنق سوداء وسترة عشاء، وهو ينظر من نافذة عالية، ثم تنتقل الكاميرا إلى المنظر الخارجي مرة أخرى، حيث تظهر عربة يجرها حصان، ثم يُظهر المشهد التالي غرفة فاخرة مع اقتراب كبير الخدم من السيد فيليبس وهو يحمل زجاجة من الحليب وكأس على طبق فضي، وهنا يبدأ الأمير فيلبيس بشرب كأس من الحليب قائلاً "أحب أن أشرب حليب من جيرسي ميلك".
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=68187