تحقيقات وتقارير

المعرض الدولي لطب الأسنان وتجهيز المخابر غاب 8 سنوات عن سورية ويعود تشرين الأول القادم


الاعلام تايم _ خاص


تستعد أرض مدينة المعارض بدمشق لانطلاق المعرض الدولي لطب الأسنان وتجهيز المخابرDentalcare بدورته السابعة بعد انقطاع دام لـ8 سنوات بسبب الأحداث التي شهدتها سورية، وكانت المجموعة العربية للمعارض عقدت قبل أيام مؤتمراً صحفياً بمناسبة الإعلان عن عودة المعرض للانعقاد بدورته السابعة من 14-17 تشرين الأول 2020 على أرض مدينة المعارض.


.مدير المجموعة العربية للمعارض "علاء هلال " تحدث عن عودة المعرض للانعقاد بعد المدة الكبيرة الذي توقف بها بسبب الحرب على الإرهاب الذي شهدتها البلاد ، قائلاً "نعمل حاليا  على إعادة الروح لهذا المعرض بهدف دعم قطاع تجهيزات طب الأسنان والمخابر السنية، وخاصة أن هذا المجال قد تطورا بشكل كبير ولابد لنا بأن نواكب هذه التطورات كما أنه من خلال المعرض نستطيع ان نخلق فرص جيدة للتسويق لكافة المنشآت المحلية والعالمية فمن خلال مثل هذه المعارض يتم التعرف على منتجات الشركات وآخر ما توصلت إليه الابتكارات العالمية في مجال طب الأسنان والمخابر.


وعن المشاركات الخارجية للبلدان أضاف"هلال" لقد شارك معنا اليوم ضمن المعرض العديد من الدول العربية والأجنبية مثل الصين والهند مصر والبرازيل وروسيا وايران وغيرها من الدول التي لها صيت واسع في هذا المجال .


"ديمة عبودي " المسؤولة عن تنظيم المعارض الطبية قالت : إن المعرض سيكون بمثابة المكان الذي يجيب عن تساؤلات واستفسارات أطباء الأسنان والمخبريين كما انه يتيح أمامهم آخر ما توصلت اليه التقنيات الحديثة في المجال الطبي بالإضافة أنه يمنح الفرصة للشركات بأن تعرض منتجاتها وتعرف ذوي الاختصاص على هذه المنتجات بشكل مباشر.


مدير العلاقات العامة في المجموعة أحمد دعور أشار الى أن معرض Dentalcare سينعقد بالتزامن مع "المؤتمر الثامن لطب الأسنان" وبالتزامن أيضاً مع المعرض الدولي للرعاية الصحية والطبية Healthcare.


المخبري "ميلاد طعمة " قال: لقد عاد المعرض الينا بعد سنوات طويلا وفي الحقيقة نحن بحاجة ماسة لمثل هذه المعارض لأن مجال عملنا يتطور بشكل سريع وكبير ولا بد أن نواكب هذه التطورات والا أصبحنا بعيدين جدا عم المجال المخبري .


تابع "طعمة " من أكثر الأمور التي لاقت استحساني هي الأدوات والتقنيات الخاصة بالتصوير والمعدات السنية الحديثة بالإضافة الى الملحقات السنية المتطورة .


يشار أن الاختصاصات المشاركة في معرض التجهيزات السنية والمخابر Dentalcare:
- تقنيات ومعدات التصوير.
- الأجهزة والمعدات السنية.
- التجهيزات والمواد والملحقات السنية.


والجدير بالذكر أن النسخة السابقة للمعرض كانت في 2011 وكان زوار المعرض على موعد مع 74 شركة قامت بعرض منتجات 275 ماركة من 34 دولة.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=68035