نافذة عالمية

عون وأرسلان : الحرب على سورية استهداف للمقاومة


أكد رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب اللبناني العماد ميشال عون مجددا أن الحوار هو السبيل لحل الأزمة في سورية متمنيا على الأطراف أن تعي هذه الحقيقة وتبادر فورا إلى الحوار.

وقال عون بعد لقائه أمس السبت في بيروت وفدا من اللجنة الوطنية الجزائرية لدعم صمود سورية والمقاومة في لبنان والوطن العربي "نحن نقول من خلال تجربتنا كلبنانيين والتجربة الحاضرة التي يعيشها اليوم إخوتنا في سورية إن الحل دائما سيكون الحوار والدعوة إلى طاولة الحوار".

وأشار إلى أن وجهات النظر خلال اللقاء مع الوفد الجزائري كانت متطابقة فيما يتعلق بالأوضاع في سورية ولبنان وكل المشرق العربي آملين أن تكون الأيام القادمة مع المبادرة السلمية نهاية لحروب سادت في قسم من المشرق وأن تنطفئ نارها بأسرع وقت ممكن".

من جانبه أعرب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان عن ثقته المطلقة بانتصار سورية رمز المقاومة والمدافع الأول عن القضايا القومية ومصالح الشعوب العربية بفضل تضحيات جيشها الباسل في مواجهة الإرهاب ومشاريع الفتنة والتقسيم المدعومة اقليميا وخارجيا والتي تستهدف السوريين والعرب.

وأشار أرسلان خلال لقائه أمس الوفد الجزائري إلى أن الإستعمار يشن أقذر حروبه لتدمير سورية واستهداف جبهة المقاومة والممانعة والقضاء عليها منوها بزيارة الوفد الجزائري لسورية ولبنان في هذه الظروف التي تستهدف سورية والمقاومة.

ولفت أرسلان إلى أن زيارة الوفد الجزائري تزامنت مع ذكرى مرور نصف قرن على إنتصار الثورة الجزائرية المجيدة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=675