ثقافة و فنون

نحافة نانسي عجرم تعرضها للانتفاد.. وميريام فارس تختار تصميماً خاطئاً


الاعلام تايم - مواقع

 

بعد ظهورها بالحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز" في موسمه الجديد، تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للانتقاد بسبب "بنيتها الهزيلة" ونحافاتها، بحسب ما أكده متابعيها.

 

نانسي ظهرت بتصميم "بلاي سوت" شورت من الجلد الأسود، جعلها تبدو أكثر نحافة من ما هي عليه، حيث أظهر التصميم نحافة رجليها بشكل واضح.

 


وقال متابعو نانسي، أنها إطلالتها بدت غريبة قليلا، مرجحين أنها خسرت وزنا بعد ولادتها لابنتها الأخيرة "ليا" بشكل مبالغ فيه، فيما أشار آخرون إلى أن السبب يعود لكثرة انشغالات الأم بعد الولادة.

 

وكانت نانسي قد نشرت مقطع فيديو قصير عبر صفحتها في إنستغرام، يُظهر تحضيراتها قبل الحلقة في غرفة المكياج وأثناء تصفيف شعرها إلى حين خروجها للمسرح، وفعلاً بدت في الفيديو أكثر نحافة من ذي قبل.

 

أما ميريام فارس، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً بمقاطع من وصولها إلى حفلات "سمرات شتاء الرياض"، الذي أحيت فيها جلسات غتائية في المملكة يوم أمس السبت.

 

وقال المتابعون أن ميريام قد اختارت تصميماً لا يليق ببنيتها نهائيا، حيث بدت قصيرة للغاية، كما جعلها التصميم الضخم غير قادرة على المشي، إذ أعاق حركتها.

 

وكانت ميريام قد اختارت تصميما من توقيع السعودية هبة القرشي، عبارة عن فستان "منفوش" باللون الأبيض المائل للعاجي، فوقه "كاب" مرصع بالمجوهرات، والذي بدا ثقيلا، خاصة عند مشيها وتحركها.

 

كثيرون أشاروا إلى أن ميريام، اختارت هذا التصميم الثقيل بسبب الجو البارد في الصحراء السعودية، حيث إنها اشتكت في المرة الماضية من البرد القارص على مسرح موسم الرياض، إذ أشارت آنذاك أنها لم تتمكن من الغناء بالشكل المطلوب لأنها كان تشد على أسنانها من شدة البرد.

 

ويبدو أن الجمهور بات يلاحظ أن إطلالات المشاهير قد يشوبها بعض الأخطاء، وقد يكون هذا الأمر ملفت للنجمات أنفسهن عند اختيارتهن المقبلة، خاصة إن كانت طريقة مشاركة التعليقات النقدية من قبل الناشطين "متقدمة" ومطروحة بشكل "محترم" دون اللجوء إلى التجريح والتنمر.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=14&id=67452