أحوال البلد

حملة نظافة شاملة في دير الزور


الإعلام تايم - سانا

 

أطلقت محافظة دير الزور حملة نظافة شاملة في المدينة بمشاركة عدد من مؤسسات ومديريات وشركات القطاع العام تتضمن تنظيف الشوارع والطرق الرئيسية وترحيل الأنقاض والنفايات.

 

رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل لفت إلى تأمين جميع مستلزمات الحملة بغية ترحيل القمامة من شوارع وأحياء المدينة خلال أيام العطلة، مشيراً إلى التحسن الملحوظ بواقع النظافة نتيجة تعاون الجهات كافة وتنفيذ حملات النظافة المتكررة وتكثيف ساعات العمل اليومية لورشات النظافة بمجلس المدينة.

 

وأوضح رئيس دائرة الخدمات والصيانة بمجلس مدينة دير الزور المهندس عيسى درويش أنه تم تقسيم المدينة إلى عدة قطاعات وتشكيل فرق عمل من الجهات المشاركة وزج جميع الآليات المتوفرة لتغطية جميع الأحياء، داعيا الأهالي إلى المساهمة بهذه الحملة والتعاون مع ورشات النظافة من خلال التقيد بمواعيد وأماكن رمي القمامة.

 

وأشار مدير الخدمات الفنية المهندس ناصر سبع الدير إلى أن المديرية تشارك بالحملة عبر عدد من الآليات والعمال، حيث تم التنسيق على أن تقوم ورشات وآليات الخدمات الفنية بتنظيف حي القصور عبر إزالة وترحيل النفايات وتنظيف الشوارع والجزر الوسيطة.

 

وأكد عدد من العاملين في الحملة انهم يقومون بواجبهم خلال فترة العطلة عبر أداء عملهم لتبقى مدينتهم نظيفة. عدد من الأهالي، نوه بالحملة معبرين عن ارتياحهم لواقع النظافة الذي يتحسن تدريجيا في مدينة دير الزور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=67373