منوعات

بعمر الثامنة.. جمع 26 مليون دولار هذا العام !!


الاعلام تايم - مواقع

 

عالم الطفل ريان عبارة عن قناة فيديو باسم ريان غاوم، فيها 32 مليون مشترك، ما سمح للأمريكي البالغ من العمر 8 سنوات بجمع 26 مليون دولار هذا العام.

 

اسمه ريان غاون، لكن الأطفال الأمريكيين يعرفونه باسم ريان كاجي، أو حتى باسمه الأول، ريان.


هذا اليوتيوبور الأمريكي ذو السنوات الثماني جاء في صدارة قائمة الأشخاص ذوي الدخل المرتفع من منصة يوتيوب بمبلغ 26 مليون دولار، حيث إيرادات ريان هذا العام زادت 4 ملايين دولار عما كانت عليه في العام 2018، وهو العام الذي وصل فيه إلى القمة على منصة يوتيوب.

 

 بنى ريان كاجي إمبراطوريته على نقد الألعاب من خلال تفريغها على موقع يوتيوب عندما كان عمره ثلاث سنوات. واليوم، فإن هذا الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات لديه وجه (مطبوع) على الألعاب ومعروف في كل مكان.


وتضم قناة ريان على يوتيوب (عالم ريان)، حيث ينشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به، 23 مليون مشترك، كما لديه أيضا مسلسلات خاصة بالأطفال على قناة Nickelodeon.


ففي بعض الفيديوهات يركض وهو ينظف حذاء شقيقته ليكتشف البكتيريا ويزرعها في أنابيب اختبار، وفي حالات أخرى، يسبح في المسبح بمسدس مائي ويشرح كيف تتشكل تسونامي.


ووفقاً للإحصائيات احتلت طفلة أخرى وهي أناستازيا رادنسكايا ذات السنوات الخمس المرتبة الثالثة في هذه القائمة بعائدات تقدر بـ 18 مليون دولار، وفق موقع (courrierinternational) الفرنسي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=67014