مجتمع

مليونير ألماني وحيد يبحث عن 10 أصدقاء ليعيشوا معه في "جنّته"


الاعلام تايم - ترجمات 

 

إذا كنت تبحث عن صديق، فإليك هذا الخبر... مليونير ألماني يبحث عن 10 الأشخاص ليصبحوا أصدقاءه ويعيشوا معه في "مدينته"، التي تبلغ قيمته 5.6 مليون دولار، ووصف ملكيته التي تتميّز بوجود إسطبلات خيول وإطلالة على البحر بأنّها "جنة".

 

المليونير الألماني كارل ريبين يرغب بإيجاد 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش في جنّته "أواكينو"، الواقعة على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، ناشراً إعلانات في الصحف المحلية.

 

وجاء في الإعلان: "يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في المدينة، ويتشاركا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار، فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك".

 

وأضاف الإعلان: "يمكنك الاستمتاع برياضة المشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة".

 

 وأوضح المليونير ريبين أنّه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاماً التقدم للحصول على منزل في العقار، كما أنّهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أياً منها.

 

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ ريبينجمع ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، ولديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=66955