رياضة

ضوا: تعميم تجربة المسابقات الإعلامية في مجال الرياضة يعتمد على المؤسسات


الاعلام تايم _ رياضة


أكد معاون وزير الإعلام أحمد ضوا على أن "وزارة الإعلام في الحالة الطبيعية تدعم المسابقات والنشاطات الرياضية وهي مشاركة بالوجود الصحفي والمؤسسات الإعلامية".


وفي تصريح لإذاعة ميلودي أشار ضوا إلى أن تعميم تجربة المسابقات الرياضية الإعلامية تعتمد على المؤسسات وجهدها من أجل انتشارها على مستوى سورية.


وكان مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي العام، أعلن أسماء الفائزين بمسابقة القلم الذهبي – الدورة السابعة لعام 2019، وذلك تحت شعار "بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء"، وبمناسبة الذكرى 49 للحركة التصحيحية المجيدة، وفازت إذاعة ميلودي بجائزة القلم الذهبي عن أفضل تقرير رياضي إذاعي وهو من إعداد المحررين باسم بدران وسومر أسعد.


من جهته أكد رئيس المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة لميلودي اف ام أن "مسابقة القلم الذهبي والتي أقامها الاتحاد الرياضي العام تأتي تحقيقاً لشعار (بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء) وفي غمرة احتفالات شعبنا بالحركة التصحيحية في الذكرى 49، حيث أقيمت هذه الاحتفالية بعد انقطاع سنتين، وأنا أؤمن أن الرياضة والإعلام توأمان وشريكين حقيقيين، ودائما أي إنجاز رياضي إذا لم يسلط الإعلام عليه الضوء بكافة وسائله يبقى في دائرة صغيرة ومحدودة".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=65896