نافذة على الصحافة

عناوين الصحف العربية ليوم الأربعاء 13 _ 11 _ 2019


الاعلام تايم - صحف

 

الثورة


- بتكليف من الرئيس الأسد.. الهلال يقدم واجب العزاء للمطران ايفازيان باستشهاد الأب بيدو ووالده على يد التنظيمات الإرهابية.
- المهندس خميس يوافق على تخصيص 10 مليارات ليرة سورية لإقامة مشاريع تنموية صغيرة ومتوسطة في المحافظات.
- الهلال يزور عدداً من التشكيلات العسكرية العاملة في الحسكة: النصر على الإرهاب حتمي.
- شهيدان وإصابة 10 أشخاص باستهداف معاد بعدة صواريخ لبناء سكني في المزة بدمشق.

 


تشرين


- ﻗـــﻮات اﻻﺣﺘــﻼل اﻟﺘــﺮﻛــﻲ ﺗﻌﺘــﺪي ﻋﻠــﻰ الأﻫــﺎﻟﻲ  وﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺗﻬﻢ ونحنل 3 ﻗﺮى ﺟﺪﻳﺪة ﺑﺮﻳﻒ اﻟﺤﺴﻜﺔ.
-  اﺳﺘﺸــــــــﻬــﺎد وإﺻـــــﺎﺑــــــﺔ 12 ﺷﺨﺼًﺎ ﺑﻌﺪوان إﺳﺮاﺋﻴﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮارﻳﺦ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎء ﺳــﻜﻨﻲ ﻓﻲ اﻟﻤـــــــﺰة ﺑـــﺪﻣﺸــــــــﻖ.
- ﻻﻓـﺮوف: واﺷــﻨـﻄﻦ ﺗﻮاﺻــــﻞ دﻋــــﻢ ﺗﻨﻈﻴـــﻢ "ﺟﺒﻬـــــــــﺔ اﻟﻨﺼـــــﺮة" الإرﻫـــــﺎﺑﻲ ﻓـــﻲ ﺳﻮرﻳﺔ وﻋﺮﻗﻠﺔ إﻋـﺎدة الأﻋﻤﺎر.
- ﺑﺘﻜﻠﻴـــﻒ ﻣﻦ اﻟﺮﺋﻴـــﺲ الأﺳــــﺪ.. اﻟﻬـــﻼل ُﻳﻘــﺪم واﺟـــﺐ اﻟﻌـــــﺰاء ﻟﻠﻤﻄـــــــﺮان إﻳﻔــﺎزﻳـﺎن ﺑﺎﺳﺘﺸﻬﺎد الأب ﺑﻴﺪو وواﻟﺪه ﻋﻠﻰ ﻳﺪ اﻟﺘﻨﻈﻴﻤﺎت الإرﻫﺎﺑﻴﺔ.

 


الوطن

- ممثل «الجهاد الإسلامي» في سورية لـ«الوطن»: ما جرى لن يمر والمقاومة ستقرر نهاية الجولة … عدوان إسرائيلي يستهدف قادة «سرايا القدس» في دمشق وغزة.
- نكون أو لا نكون فنحن في مرحلة حسّاسة … رئيس الحكومة للمحافظين: عليكم الخروج من بوتقة الموظف ومن يرَ أنه غير مؤهل فليخرج من مكانه.
- نواب يطالبون بحذف كلمة «يجوز» في القوانين لأنها باب للفساد … مشروع «الفنانين» يثير جدلاً في مجلس الشعب وإقرار المادة المتضمنة محاكمة الفنان الذي يسيء لسورية جزائياً.
- العلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.. أبو سعدة: مطلوب مطار في طرطوس … خميس للمحافظين: عليكم الخروج من بوتقة الموظف ومن يرَ أنه غير مؤهل فليخرج من مكانه.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=65637