عالم الرياضة

اللواء جمعة يؤكد دعم الاتحاد للعبة القوس والسهم


الاعلام تايم - باسم بدران


استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بعثة منتخبنا الوطني للقوس والسهم التي شاركت في البطولة العربية التي جرت مؤخراً في تونس وحصدت فيها /3/ ميداليات (2) ذهب و(1) فضة.


وأشاد اللواء جمعة بالإنجاز الذي حققته البعثة كونه الأول لرياضة القوس والسهم على الصعيد العربي سيما بعد عودة الرياضة السورية للمشاركة في البطولات العربية والذي جاء متزامناً مع الانتصارات التي يحققها الجيش السوري على امتداد الأرض السورية وعودة الامن والامان والقضاء على الارهاب ، مؤكداً دعم المكتب التنفيذي لهذه اللعبة وتلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها.


ووعد رئيس الاتحاد الرياضي العام وعد بتكريم المنتخب ووجه اتحاد اللعبة للعمل بجد ونشاط وفق الروح الجماعية وشكره على جهوده الواضحة لتطوير رياضة القوس والسهم وتحقيق الانجازات المستمرة للرياضة السورية التي تحظى بدعم ورعاية السيد الرئيس بشار الأسد للرياضة والرياضيين .


يشار الى ان منتخبنا حقق ثلاث ميداليات “ذهبيتان وفضية” حيث أحرز الذهبيتين اللاعبة هلا تلو واللاعب زين بجعة فيما كانت الفضية من نصيب اللاعب خضر جليكو.


حضر اللقاء: د. ابراهيم أبا زيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب الألعاب الفردية والجهاز الفني للمنتخب الوطني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=65112