أحوال البلد

التربية: هدفنا تأهيل العاملين وأتمتة كل الأعمال الإدارية


الاعلام تايم - مواقع

 

تركز الاجتماع المشترك الذي عقد أمس بين وزارة التربية والجهاز المركزي للرقابة المالية في قاعة الاجتماعات بمديرية التربية على ضرورة تلافي كل الملاحظات حول العديد من الأمور التي تهم العاملين وبالتالي إنجاز العمل على النحو الأمثل.

 

وكيل الجهاز المركزي للرقابة المالية أحمد ملحان أوضح  أنه تم البحث في أوراق العمل المقدمة من مديريات التربية في محافظات إدلب والرقة وحمص وحماة ومناقشتها بشكل مفصل وخاصة الوضع الرقابي وآليات العمل لإصدار صك التعيين وتذليل الصعوبات التي تعترض تأشير القرارات.


بدوره مدير التنمية الإدارية في وزارة التربية علي عبود أكد على التشاركية الإيجابية بين وزارة تربية والجهاز المركزي للرقابة المالية، وأنّ هناك عدة لقاءات بشكل شبه دوري للمذاكرة حول آلية تطوير العمل لإيصال الحقوق للعاملين خاصة في مجال قطاع التربية.


ولفت عبود إلى أنّ الوزارة تسعى لتوحيد الرؤى والخطط بين جميع دوائر الشؤون الإدارية في الدوائر الفرعية للتعرف على أية حالة طارئة تحصل من خلال قاعدة البيانات الموحدة ما بين الوزارة والمديريات.


هذا وتم الاقتراح بإقامة دورات تدريبية لتأهيل العاملين في دوائر الشؤون الإدارية ووضعهم بآخر المستجدات الوظيفية والسعي لأتمتة كل الأعمال الإدارية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=65089