اقتصاد وأسواق

وزير النفط للإعلام تايم: لا يمكن التلاعب بنظام التسجيل المؤتمت للحصول على مازوت التدفئة


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


قال وزير النفط المهندس علي غانم ما زال النفط السوري يسرق من قبل العصابات الارهابية لكن مع خطوات تحرير الجيش العربي السوري للمواقع النفطية، فكل المواقع التي نهبها الارهابيون وداعموهم ستعود الى سورية.


وفي تصريح خاص لموقع الاعلام تايم أكد غانم أن المواطن السوري باستطاعته التسجيل على مادة مازوت التدفئة بعدة طرق من خلال المواقع الالكترونية وقنوات التواصل بالإضافة الى الاتصال المباشر بأرقام البطاقة الذكية.


وأضاف غانم "أن نظام التسجيل مؤتمت ولا يسمح الا بالتطبيق حسب الدور ملفتا أن هناك بعض الاشخاص لسبب أو آخر لم يتم الاتصال بهم خلال عملية التوزيع يعود للحصول على دور جديد بشكل تلقائي، و يتم التأكيد من قبل الوزارة على كل الحالات التي تتعسر في تنفيذها أن تعاد مباشرة عملية التنفيذ.


و عن إمكانية قمع ظاهرة الغش من قبل الصهاريج، أوضح غانم أن هناك إجراءات نوعية لمتابعة هذا الموضوع وتم اتخاذ عقوبات رادعة بحق أصحاب المحطات و أصحاب الصهاريج، مبينا أنه على موقع وزارة النفط يعرض بشكل تدريجي كلما ضبطت حالة من حالات الغش حتى الوصول الى إنهاء هذه الظاهرة .


و أشار غانم الى أنه يمكن الشكوى على موقع الوزارة بشكل مباشر ووزارة النفط مستعدة لتلقي أي شكوى بشك مباشر و معالجتها و يمكن الشكوى أيضا من خلال وزارة التجارة الداخلية .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=65059