الحدث السياسي

إرهابيون مدعومون من نظام أنقرة يرتكبون جرائم حرب


الاعلام تايم - مواقع

 

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر المجموعات الإرهابية المسلحة التي تشارك نظام أنقرة عدوانه على سورية وهي تهدد بذبح الرؤوس و تنكل بالجثث، الأمر الذي اعتبره مسؤولون أميركيون عن "احتمال" ارتكاب تركيا جرائم حرب.


ونقلت وسائل إعلام عما تسمى مواقع الكترونية معارضة أن أحد إرهابيي ما يسمى"فيلق المجد" ظهر وهو يفاخر بقتل عدد من المدنيين في مناطق انتشار ميليشيا "قسد".


وقال االارهابي الذي ظهر في الشريط المصور: "جثث الخنازير تحت أقدام مجاهدي فيلق المجد".


ثم ظهر بعد ذلك في الشريط المصور جثة لإحدى مقاتلات" وحدات حماية المرأة الكردية|، تتعرض للدعس والتمثيل بها على أيدي إرهابيي فيلق المجد، بينما يردد المقاتل الأول هتافات "الله أكبر"، مبتسماً وضاحكاً أثناء التمثيل بالجثة.


يشار أن المبعوث الخاص للرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى سورية أعلن، الأربعاء، أن قوات أميركية رأت أدلة على ارتكاب قوات الاحتلال التركية جرائم حرب في سورية أثناءعدوانها.


وقال جيمس جيفري خلال جلسة استماع في مجلس النواب الأميركي "لم نر أدلة شائعة على تطهير عرقي" من تركيا لكن هناك تقارير عن "وقائع عديدة لما تعتبر جرائم حرب".


وأضاف أن مسؤولين أميركيين يعكفون على بحث هذه التقارير وطالبوا بتفسير من نظام أنقرة، فيما قال إن مسؤولين أميركيين يحققون في تقرير بأن جيش الاحتلال التركي استخدم الفوسفور الأبيض الحارق المحظور أثناء العدوان".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=64922