عالم الرياضة

احترام الخصم واللعب بروح جماعية في لقاء منتخبنا الوطني مع غوام


الاعلام تايم _ رياضة

 

تابع منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء منتخب غوام ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عبر البرنامج التدريبي اليومي المعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب، وتخلله اجتماع إدارة المنتخب الوطني مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني للحديث عن أهمية لقاء غوام لتقديم أداء يرضي الجمهور وتحقيق العلامة الكاملة قبل المواجهة المفصلية أمام الصين .


وبين المدير الفني فجر إبراهيم خلال الجلسة أهمية تلافي الأخطاء التي حدثت خلال مباراة المالديف وفي مقدمتها احترام الخصم والتركيز خلال مجريات اللقاء وتنفيذ المهام والواجبات بروح العمل الجماعي، مجددا ثقته بقدرة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وإظهار المستوى الحقيقي لهم بما يملكون من خبرة وحماسة وإرادة قوية لتقديم صورة مشرفة ترضي الجمهور.


وأجرى المنتخب مرانه المسائي في الملعب التدريبي لاتحاد الكرة الاماراتي بإشراف إبراهيم وجهازه الفني المساعد وخصصه للناحية التكتيكية والدخول عبر الأطراف كذلك خصص قسما منه "لتقسيمة" موجهة تم خلالها التركيز على الكرات الثابتة.


وفي شأن متصل غادر مقر إقامة المنتخب اللاعب عمر خريبين متوجها إلى السعودية على أن يستكمل علاجه في ناديه.


ويستكمل المنتخب برنامجه اليوم حيث يعقد الاجتماع الفني للمباراة في مقر إقامة المنتخب على أن يعقد المدير الفني فجر ابراهيم والكابتن عمرالسومة المؤتمر الصحفي في ملعب المباراة /استاد مكتوم/ ومن ثم يجري المنتخب مرانه الرئيسي على الاستاد نفسه.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=64573