أحوال البلد

بالجرم المشهود.. جنائية دمشق تضبط شخصين يزوران ماركات وتاريخ صلاحية


الاعلام تايم _ وزارة الداخلية


قالت صفحة وزارة الداخلية إن معلومات وردت الى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بتزوير لصاقة عبوة (كالونيا أطفال) ووضع اسم ماركة معروفة على عبوات فارغة وتعبئتها بمادة كالونيا مجهولة المصدر وطرحها بالأسواق المحلية .


الامن الجنائي تأكد من صحة المعلومات، وألقى القبض على الشخص المذكور بالجرم المشهود في محله المعد لبيع مستحضرات التجميل في مدينة دمشق، تبين أنه يدعى (عثمان . د)، ضبط في محله /90/ تسعون عبوة كالونيا أطفال موضوع عليها ماركة مزورة، و/80/ عبوة كالونيا من ماركات مختلفة، وسبعون عبوة مثبت شعر لماركة معروفة منتهية الصلاحية على اللصاقات القديمة ومثبت عليها لصاقات بتاريخ صلاحية جديد، ومواد مختلفة يستخدمها في عمليات التزوير والغش تم التحرز عليها، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تزوير لصاقة باسم ماركة معروفة لكالونيا الأطفال بالاشتراك مع شخص يدعى ( ماهر. د ) وغش مادة الكالونيا المعدة للاستخدام البشري بقصد تحقيق الربح المادي، وحيازته مواد منتهية الصلاحية بقصد بيعها على أنها صالحة للاستعمال.


تم إلقاء القبض على شريكه المذكور على متن سيارة ( نوع هافي ) وبتفتيش سيارته عُثر فيها على عبوات بلاستيكية فارغة لا تحمل اسم أي منتج ، وبالتحقيق معه اعترف بإحضاره عبوات بلاستيكية تشبه عبوات الكالونيا الأصلية وبيعها للمقبوض عليه لأكثر من مرة ليتم تعبئها بمادة مغشوشة.


تم حجز السيارة المذكورة، وسلمت المواد المصادرة والمغشوشة إلى مديرية التجارة الداخلية أصولاً ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=64281